أخبار دولية

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان .. أدعية استقبال شهر رمضان المبارك مكتوبة 2021 / 1442

أدعية استقبال أول يوم رمضان، حيث نقدم لكم متابعي موقعنا دليل الوطن الأن أدعية شهر رمضان المبارك، حيث نقوم الأن متابعينا بإستعراض دعاء شهر رمضان ودعاء أول يوم في شهر رمضان وأصبحت ساعات تفصلنا علي أول يوم في رمضان وتزداد عملية البحث خلال الساعات الاخيرة خصوصا مع اقتراب أول أيام رمضان 2021 في الدول العربية، حيث يريد الجميع الأن الحصول وتحميل أدعية أول يوم رمضان المستجابة في رمضان بجانب الادعية الاخري لشهر الكريم التي يقوم الكثير في الوطن العربي بالبحث، ومن خلال هذا التقرير سنعرض عليم أدعية رمضان مكتوبة لأول يوم رمضان .

أدعية أول يوم رمضان، حيث نستعرض معكم الادعية المستجابة الخاصة بشهر رمضان ونتابع الأن إستطلاع هلال شهر رمضان الذي سوف يكون بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل ولذلك من خلاله كل المسلمين في العالم بالإمساك عن الطعام والشرب من الفجر إلى غاية غروب الشمس أي من الفجر إلى غاية أذان المغرب، وهو شهر القيام والصلاة، وشهر القران الكريم والدعاء، حيث يقوم العديد من المسلمين في هذا الشهر الكريم شهر رمضان بالإكثار من قراة القران الكريم والدعاء.

أدعية إستقبال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٠

  •  اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان،والسلامة و الإسلام، والعافية المجللة والرزق الواسع، و دفع الأسقام، اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، وسلمه لنا، وتسلمه منا و سلمنا فيه.
  • اللهم بلغنا تمام الأشياء تحقق الأحلام سماع صوت التراويح طيب العيش تيسير الصعوبات تسخير الكون و الحياة ونحن ومن نحب بصحة وعافية.
  • يارب ونحن على مشارف قدوم رمضان ربنا لا تحرمنا من أمنية بلوغه اللهم فرح قلوبنا وانر دروبنا وهب لنا سعادة تذهب أحزاننا وهمومنا.
  • اللهم بلغنا رمضان واجعل قدومه علينا قدوم خير وبركة وتفريج للهموم اشتقنا يا رمضان.
  • اللهم أن تبارك لنا في شعبان وتبلغنا رمضان ونحن في أتم صحة وعافية.
  • اللھم اجعل قدوم شهر رمضان قدوم خير على الإسلام والمسلمين وفي جميع بلاد المسلمين وبلغناه جميعا على خير الأحوال وأفضلها.
  • اللهم بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القران.
  • اللهم بلغنا رمضان من غير فراق لقريب ولا استمرارا لمرض حبيب اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عتقاءك.

دعاء أول يوم رمضان مكتوب

اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شر ما أهمنا وغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعا توفنا وأنت راضي عنا.
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد في الأولين وصل وسلم وبارك عليه في الآخرين وصلي وسلم وبارك عليه في كل وقت وكل حين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين
اللهم أنا نسألك  أن ترزقنا حبك … وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا إلى حبك وان تغفر لنا وترحمنا
اللهم أهل شهر رمضان علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والصحة والعافية، ودفع الأسقام، اللهم اعني عن الصلاة والزكاة والصيام وتلاوة القرأن وتدبره
اللهم سلم لنا شهر رمضان وسلمنا له وتسلم منا يا أرحم الرحمين صيامنا وصلاتنا وأعمالنا، وتقبل منا دعوتنا وأغفر لنا ذنوبنا يارب يا كريم.
أنت الغني ونحن الفقراء إليك أنت الوكيل ونحن المتوكلون عليك أنت القوي ونحن الضعفاء إليك أنت العزيز ونحن الأذلاء إليك
اللهم ألطف بنا في قضائك وقدرك لطفا يليق بكرمك يأكرم الأكرمين يا سميع الدعاء يا ذا المن والعطاء
اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعافية المجللة ودفاع الأسقام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا حتي ينقضي وقد غفرت لنا ورحمتنا وعفوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!