أسعار عضوية نادي الشمس 2022 وطرق الاشتراك السنوي وكيفية تجديده، أو بيعه وكذلك معرفة المواعيد الخاصة لدفع الاشتراك كلها أمور تهم هؤلاء الذين يرغبون في عمل عضوية في نادي الشمس لكرة القدم، أو لتدريب السباحة، كما أن هذا الاشتراك يمنح الشخص حق الترفيه في هذا النادي والدخول أي وقت طالما كان الكارنيه ساريًا، أما عن تفاصيل تلك 

أسعار عضوية نادي الشمس 2022 وطرق الاشتراك السنوي

مواكبة لغلاء الأسعار وارتفاعها الملحوظ في الآونة الأخيرة أعلن نادي الشمس عن زيادة في قيمة اشتراكه السنوي، وتعود تلك الزيادة إلى قيام النادي بتطوير كثير من الألعاب التي به، وكذلك بسبب إدخالهم مزيد من الأنشطة، وبيان ذلك كالتالي:

  • إن كان المشترك من ذوي المؤهلات العليا فإن قيمة الاشتراك تصل إلى 250,000 جنيه، وكان فيما مضى بقيمة 150,000 جنيه.
  • وفي حالة كان المشترك مؤهله متوسط أو أقل فإن قيمة اشتراكه تصل إلى 300,000 جنيه، بينما في السابق قيمته 200,000 جنيه.
  • ويحق لجميع المشتركين تقسيط قيمة الاشتراك لمدة قد تمتد إلى 3 سنوات بحسب ما يتم الاتفاق عليه مع إدارة النادي.

تجديد الاشتراك السنوي في نادي الشمس

بالنسبة لتجديد الاشتراك فإن الأسعار الخاصة بهذا الشأن تختلف على حسب العضوية فردية أم لأكثر من شخص، وبيان ذلك كالتالي:

  • العضو المنفرد يحق له تجديد اشتراكه في هذا النادي مقابل 749 جنيه فقط لا غير، وفي حالة تخلفه عن المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية يُطبق عليه غرامة قدرها 73 جنيه تضاف قيمة الاشتراك السنوي.
  • أما إن كانت عضوية مزدوجة لشخصين متزوجين فإن تجديدها يستلزم 800 جنيه فقط مع إضافة نفس قيمة الغرامة إن لم يحضر أحدهما اجتماعات النادي.
  • بالنسبة للأطفال يتم إضافة مبلغ 45 جنيه مصري على قيمة الاشتراك سنويًا على كل طفل، ولا تطبق على هذه الفئة أي غرامة لأنهم معفيين من حضور الاجتماعات الخاصة بالنادي.

قد يهمك أيضاً أسعار عضوية نادي الخمائل في 6 أكتوبر.

اشتراك السباحة في نادي الشمس لغير الأعضاء

بالنسبة لغير الأعضاء قد يحق لهم دخول النادي مقابل دفع قيمة تذكرة دخول بقيمة 50 جنيه في الأجازات فقط، أما الأيام العادية يتم دفع مبلغ 40 جنيه، لكن يشترط أن يكون برفقة أحد أعضاء النادي.

أما فيما يخص الأنشطة الرياضية في النادي مثل السباحة، فلا يحق لمن لم يكن عضوًا الاشتراك فيها دون أن يكون لهم عضوية بالفعل في النادي، غير هذا لا يمكنهم الدخول.

التنازل عن عضوية نادي الشمس

في الحقيقة تنص قوانين النوادي الخاصة في مصر على عدم إمكانية تنازل العضو عن عضويته لشخص آخر سواء تنازل مجاني أو على سبيل بيعها بمبلغ مادي.

ويلجأ البعض للتنازل أو بيع عضوية نادي الشمس إن سافر العضو خارج البلاد، أو بسبب انشغاله في عمله وعدم الاستفادة من عضويته، وبالطبع هو غير مستفيد من اشتراكه في النادي.

لكن النوادي لها قوانين تمنع ذلك، في حين توافق بعض النوادي في مصر على أن يتنازل العضو مقابل أن يدفع للنادي أجر مقابل هذا التنازل.

وبشكل عام فإن العضوية تنتهي في عدة حالات منها:

  • ألا يجدد العضو اشتراكه السنوي للنادي لمدة 5 أعوام كاملة.
  • كما تنتهي العضوية بوفاة المشترك نفسه.

مواعيد دفع اشتراكات نادي الشمس

خصص النادي لجميع أعضائه إمكانية تجديد الاشتراك في الأوقات التالية في جميع أيام الأسبوع، دون الثلاثاء لأنه أجازة، والمواعيد كالتالي:

  • من 9 ص حتى 3 عصرًا.
  • ومن 4 عصرًا حتى 8 م.

قمنا بعرض جميع أسعار عضوية نادي الشمس 2022 وطرق الاشتراك السنوي للعام الحالي، قبل وبعد الزيادة، بالإضافة لتوضيح بعض النقاط التي يتم تطبيقها على الأعضاء والذين لا يملكون عضوية فيه ويرغبون في دخوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.