التخطي إلى المحتوى

تسجيل العمالة الغير منتظمة في وزارة القوى العاملة, يعاني الكثير من الأشخاص من عدم توافر المعيشة المتوسطة نتيجة عدم توافر عائد مادي أو مرتب ثابت، وتسمى تلك الفئة من العاملين بالعمالة الغير منتظمة، ولذلك تحاول الحكومة جاهدة توفير لهؤلاء الأشخاص منحة مالية تساعدهم على توفير احتياجاتهم الأساسية، وخاصة بعد مرور الدولة بتلك الأزمة الاقتصادية نتيجة ظهور وباء كوفيد 19 (كورونا) الذي يهدد الكثير من العاملين عند خروجهم لتأدية عملهم.

استعلام العمالة الغير منتظمة

لقد قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان عن مبلغ مالي كبير يقدر بحوالي 65 مليون جنيه مصري على العمالة الغير منتظمة، ويتم ذلك بعد تسجيل هؤلاء الأشخاص حاجتهم لتلك المنحة، حيث تقدر المنحة بحوالي 500 جنيه شهريا لمدة ثلاثة شهور متتالية، مما سيعين هؤلاء الأشخاص على متطلبات أسرهم الأساسية،  وتسمى تلك المنحة بمنحة العمالة الغير منتظمة، وذلك وفق الإجراءات الحكومية التي قامت الوزارة بتحديدها من خلال موقعها الرسمي.

وعلى جميع السجلين في الدفعة الأولى من العمالة الغير منتظمة الاستعلام عنها الان لأن اخر ميعاد للصرف الخميس نهاية الأسبوع الجاري لعام 2020.

رابط موقع وزارة القوة العاملة

يمكن القيام بخطوة تسجيل القوى العاملة من خلال الدخول على الرابط المباشر، مما سهل الكثير من على المواطنين مشكلة البحث عن الخطوات والإجراءات، وبالأخص الفئة الغير متعلمة، حيث يمكن الدول على هذا الرابط، واستكمال الخطوات لإنهاء عملية التسجيل، ومن بعدها يمكن صرف قيمة المنحة من خلال البريد المصري برقم البطاقة.

وتستمر عمليات البحث عن اسماء المستحقين من العمالة الغير منتظمة لعام 2020 الدفعة الاولى حتى يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري لعام 2020.

يمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن تسجيلات العمالة الغير منتظمة لجميع المتضررين من فيروس كورونا المستجد لعام 2020 من خلال الدخول إلى موقع وزارة القوي العاملة الموضح للجميع أعلى المقالة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة شهر مارس بالرقم القومي
  2. الآن الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي
  3. استعلام منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي ومواعيد صرف الـ500 جنيه
  4. رقم الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة وخطوات الاستعلام من خلال موقع وزارة القوى العاملة
  5. هنا رابط الاستعلام عن اسماء المستفيدين من العمالة الغير المنتظمة الدفعة الرابعة منحة ال500 جنية
  6. موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 500 جنيه.. هنا كافة التفاصيل
  7. وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة

التعليقات

  1. ليه أنا مش مستفاد من المنحه معنديش غير ربنا سبحانه وتعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *