التخطي إلى المحتوى
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم
وصفات طبيعية لإزالة الشعر

تختلف الطرق التي يتم التخلص من الشعر الزائد بها، وكل سيدة تختار الطريقة التي تتناسب مع نوع بشرتها، ونظراً لأن التخلص من الشعر من الأمور المهمة التي لابد من القيام بها باستمرار للحصول على جسم نظيف ولامع وخالي من الجلد الميت، وهناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن اتباعها للتخلص من الشعر الزائد.

الطرق الطبيعية للتخلص من الشعر الزائد بالجسم

هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن لكل سيدة أن تختارها للتخلص من الشعر الزائد في الجسم أو في الوجه، وتعتبر تلك الطرق أمنة جداً بخلاف الطرق الأخرى المختلفة مثل الكريمات والشفرات والحلاوة وغيرها.

وصفات طبيعية لإزالة الشعر

نستعرض عليكم الآن متابعينا الكرام أفضل مجموعة من الوصفات الطبيعية لإزالة الشعر ومنها:

قناع البيض:

يعتبر قناع البيض من أفضل الطرق الفعالة جداً في إزالة الشعر من الجسم، فقط يتم خلط بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من السكر ونصف ملعقة من الدقيق ونقلب حتى تتكون لدينا عجينة ناعمة، يوزع الخليط على المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها ويترك 25 دقيقة حتى يجف ثم يغسل الجسم بالماء وتكرر تلك الخطوة من 2 إلى 3 مرات يومياً.

قناع الكركم:

يعتمد على تلك الطريقة في التخلص من الشعر الناعم بالجسم في الوجه، فقط يتم خلط مقدار من بودرة الكركم مع الماء أو اللبن أو ماء الورد حتى تتشكل عجينة تكفى المنطقة، وتوضع العجينة على المكان المرغوب إزالة الشعر منها وتترك حوالي 30 دقيقة، حتى يجف، ثم يغسل القناع بالماء الدافئ مع فرك تلك المنطقة أثناء غسلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *