إزالة شعر المناطق الحساسة للابد يعتبر من الامور المزعجة للكثير من السيدات لذلك تسعى دائماً لإزالته والعمل على التخلص منه من خلال طرق مميز حتى تشعر بالنظافة التامة والحصول على جسم ناعم ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم إزالة شعر المناطق الحساسة للابد.

كيفية إزالة شعر المناطق الحساسة للابد

يمكننا ازالة الشعر الزائد من خلال الاستعانه باي من الطرق المميزة والتي من بينها.

  • الحلاقة والتي تعمل على إزالة الشعر بشفرة الحلاقة كما أنها من اسهل واسرعهم. ولا تحتاج لتكلفة ولا وقت كبير ويمكن للمرأة أن تقوم بذلك بنفسها في البيت ولكن العيوبه من استخدام ذلك هو يزيد كثافته. ونمو الشعر بسرعة ويجب إعادة العملية بشكل شبه يومي لتبقى الساقان ناعمتان ويمكن أن يسبب الجروح في الجسم ويؤدي إلى ظهور بثرة صغيرة مكانها، كما أنه يجب استعمال رغوة حلاقة كافية وبعد الحلاقة دهن الجلد بكريم مطري حتى يتم التمتع بجسم ناعم.
  • استخدام الكريم يتم الازالة من خلال استخدام الكريم في إزالة الشعر والكريم عبارة عن مواد كيماوية يمكن أن تسبب بعض من الاضرار للبشرة فقد يسبب تهيج الجلد، وهناك بعض من خبراء التجميل لا ينصحان باستخدام هذه الطريقة.
  • النتف تعاني استخدام الشمع والليزر في إزالة الشعر الزائد وتعد منض من افضل الطرق المميزة ولكنها تحتاج لتكلفة عالية ويمكن استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر في البيت من قبل المرأة بنفسها وأنه يعمل على الشعور بالنعومة لمدة اطول.
  • الشمع تتم إزالة الشعر من خلال جهاز الشمع وطبعا هذه الطريقة مؤلمة ويمكن أن تسبب بعض من الاضرار ولابد من أن يتتم استعمال بعض من المرطبات حتى يتم التمتع بجسم ناعم.
  • الليزر يتم من خلال استخدام ضوء طاقة قوي يصل إلى جذور الشعر ويتلفها ولكن بعد أشهر عديدة يعود الشعر للنمو من جديد ولكن قد يدوم لأشهر ويجب أن يتم استخدام هذه الطريقة تحت إشراف طبيب مختص في التجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.