التخطي إلى المحتوى

برنامج اغلب السقا , برنامج اغلب السقا، هو برنامج كل حلقاته عبارة عن منافسات ترفيهية، وأيضاً منافسات رياضيه غير معتادة في برامج التلفاز، يكون المنافسات في البرنامج بين النجم الفنان أحمد السقا مع واحد من نجوم الفن، يكون السباق في البرنامج عباره عن ساعة كاملة، يتسابق فيها الفنان أحمد السقا مع ضيف البرنامج في العديد من المجالات المختلفة الغير تقليدية في برامج المسابقات، في نهاية كل حلقةللبرنامج يقوم الفائز في البرنامج بالتبرع بمبلغ مالي هو مائة ألف جنيه مصري إلي جهات خيريه يختارها الفائزون في الحلقات، يقدم البرنامج أيضاً مسابقة يومية للجمهور وهي عبارة عن سؤال عبر الشاشة والفائز يربح مائة ألف جنيه من البرنامج.

وقد حصل برنامج اغلب السقا على العديد من المتاعبين حول الوطن العربي وجمهورية مصر العربية نظراً لجماهيرية احمد السقا المميزة التي يناشد بها الجميع ونجاح برنامج السقا بشكل كبير.

أهداف برنامج اغلب السقا

غاب النجم أحمد السقا عن شاشات التلفزيون في المسلسلات هذا العام، فقد أنشغل النجم أحمد السقا بأعداد برنامجه أعلب السقا، وكان البرنامج يحث علي عمل الخير، حيث يقوم البرنامج بالتبرع بالمبالغ المالية يومياً من خلال الفنانين، يذاع برنامج أغلب السقا يومياً الساعة السابعة مساءً.

قد يهمك:

موعد برنامج اغلب السقا

رقم  الاشتراك

  • ارسال رسالة نصية على قم 95451

فنانون ظهروا في برنامج أغلب السقا

  • الفنان محمد هنيدي.
  • الفنان عمرو سعد.
  • الفنانة غاده عبدالرازق.
  • الفنانة نيللي كريم.
  • الفنان قصي الخولي.
  • الفنان عمرو يوسف.
  • الفنانة دره.
  • الفنان حماده هلال.
  • الفنان حمدي الميرغني.
  • الفنانة سميرة سعيد.
  • الفنانة نادين نجيم.
  • الفنانة مايا دياب.
  • الفنان وائل جسار.
  • الفنان أحمد فهمي.

بعد قليل نرصد لكم الأسئلة والاجابات المختصة بالحلقة الخامسة عشر لليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر رمضان الكريم والثامن من شهر مايو الجاري لعام 2020، تابعونا لرصد سؤال الحلقة لبرنامج اغلب السقا للفوز بمائة الف جنيه والتبرع بها.

وائل جسار

حقق برنامج احمد السقا الجديد اجلب السقا مع الفنانة رزان مغربي نجاحات كبيرة للغاية حيث شد إليه جمهور كبير من مختلف جمهورية مصر العربية، واستضاف احمد السقا اليوم الجمعة الخامس عشر من شهر رمضان الفنان الرائع المغني المخضرم وائل جسار، وقد طلب منه أحمد السقا في أن يقوم بأداء أغنية قلبك حنين يا نبي وقد قام بذلك، وقد شهدت الحلقة متابعات كثيرة للغاية وعرضنا إليكم أيضاً يؤال الحلقة وجوابها.

وينتظر الجميع من محبي ومتابعي برنامج اغلب السقا الحلقة الجديدة المنتظرة الليلة السبت الموافق 9 من شهر مايو لعام 2020، وعرض سؤال الحلقة الذي سوف نرصده لكم خلال التحديثات القادمة، ومسابقة السقا مع ضيفه للفوز ب100 ألف جنيه، والتبرع بها إلى المؤسسات الخيرية.

بعد دقائق قليلة تبدأ الحلقة السادسة عشر من برنامج اغلب السقا ويستضيف الفنان احمد السقا الفنان عابد فهد، وننتظر معكم سؤال الحلقة.

ويمكن لجميع متابعين برنامج اغلب السقا ارسال رسالة نصية على رقم 95451 يوجد بها جواب سؤال الحلقة السقا ورزان مغربي سؤال الحلقة الماضية ما هو عدد الوان علم هولندا، الإجابة 3 ألوان ونرصد لكم تفاصيل سؤال الحلقة السادسة عشرة الليلة.

سؤال الحلقة 16

نحن على بعد دقائق قليلة من بداية الحلقة السابعة عشرة من برنامج اغلب السقا للنجم احمد السقا مع ضيفته بوسي ومقدمه البرنامج بالاشتراك مع السقا رزان مغربي، ونتابع معكم التفاصيل النصية كاملة لسؤال الحلقة الليلة خلال ساعات قليلة من الان.

سؤال حلقة اغلب السقا

جاء سؤال حلقة برنامج اغلب السقا اليوم على قناة ام بي سي مصر بواسطة الفنان احمد السقا ورزان المغربي، من هو وحش الشاشة والاجابة جاءت انه الراحل الممثل السينمائي الرائع فريد شوقي، وبدأت المسابقة بين الفنان احمد السقا والفنانة الرائعة بوسي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مسابقة إغلب السقا حـ 20 ... إجابة سؤال مسابقة إغلب السقا الحلقة 20 مع فارس كرم
  2. رقم مسابقة برنامج اغلب السقا ح18 .. الإجابة علي سؤال مسابقة اغلب السقا في الحلقة 18 الثامنة عشر
  3. اجابة سؤال اغلب السقا اليوم ١٨ رمضان .. أرقام الاشتراك في برنامج اغلب السقا الحلقة 18 الثامنة عشر للجواب على الإسئلة
  4. برنامج أغلب السقا الحلقة 17 الليلة اجابة سؤال اغلب السقا على قناة ام بي سي مصر
  5. برنامج أغلب السقا الحلقة 17 اجابة سؤال اغلب السقا من هو ضيف الحلقة الليلة !!
  6. مساحة اكبر دوله بالعالم .. اجابة سؤال حلقة أغلب السقا مع عابد فهد 16 السادسة عشر أرقام الإشتراك في مسابقة أغلب السقا
  7. سؤال اليوم أغلب السقا الحلقة 14.. جاوب على سؤال برنامج اغلب السقا الحلقة الرابعة عشر للفوز بـ100 ألف جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *