التخطي إلى المحتوى
ادعية يوم عرفة للصديقة – دعاء يوم عرفة لصديقتي

دعاء يوم عرفة لصديقتي ، الدعاء في يوم عرفة له فضل كبير خاصة أن الدعاء يستجاب بإذن الله في ذلك اليوم، فللمؤمن ان يدعوا بكل ما يتمنى به في هذا اليوم للأهل والابناء والاصدقاء، ويحرص المؤمن على الدعاء لكل من يحب في هذا اليوم العظيم.

ادعية يوم عرفة للصديقة

من أجمل العلاقات التي يحظى المرء بها في حياتة هي تكوين الصداقات النقية التي لا تكون لمصلحة اوعمل، فقط محبة في الله لا لشيء آخر، ودائما ما يتمنى المؤمن والمؤمنة الخير للأصدقاء المقربين لهم، ودائما ما يذكرونهم في دعائهمبقدر حبهم لهم، وهناك الكثير من الادعية التي يمكن دعاؤها للصديقة في يوم عرفة والتي منها:

  • اللهم اني اسالك باسمك العظيم ان تغني صديقتي بالحلال عن الحرام، وترزقها من فضلك وكرمك الواسع، اللهم لا تجعلنى ارى فيها ما يحزنني ويضيق قلبي، ومتعها بالصحة والعافية وارزقها بما تتمناة، وادم عليها نعمتك وثوابك في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اني اسالك لجميع صديقاتي ان ترزقهم البركة في العمر والرزق والصحة، وابعد عنهم شر العين والنفس وبارك لهم في ذوييهم، وأحبائهم.
  • اللهم ما ارزقهم حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربهم الى حبك، برحمتك وكرمك يا ارحم الراحمين.

فضل الدعاء لصديقتي في يوم عرفة

من افضل الدعاء التي يدعوا بها المؤمن هي الدعاء بظهر الغيب للاصدقاء والاحباء فترد للداعي بالمثل كما يحظي بالثواب عند الدعاء لاخية المسلم، وخاصة تذكر الاصدقاء في يوم عرفة والدعاء لهم لانه الدعاء بنيه خالصة في ذلك اليوم العظيم يجاب باذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *