ارتفعت أسعار الذهب اليوم بشكل ملحوظ منذ الفترة الماضية، ولكن لاحظت اليوم  جميع التعاملات في شراء وبيع الذهب انخفاضًا كبيرًا، وكذلك حدوث تراحع ملحوظ لسعر الجنيه الذهب، كما لاحظنا هبوط كبير في سعر عيار 21 في جميع محافظات مصر خاصة جنوب الصعيد وذلك على الرغم من ارتفاع أسعار الأوقية في مختلف البورصات العالمية، وفيما يلي سوف نتناول الحديث باستفاضة خول هذا أسعار الذهب.

اسعار الذهب اليوم عيار 14 يوم 21/1 عام 2023

لقد شهد سعر جرام الذعب من العيار 14 تراجعًا ملخوظ عن ليلة أمس، ووصل سعر جرام الذهب اليوم 1180 جنية مصري، وهذا السعر يعتبر أقل من أمس، وهذا التراجع الملحوظ شهدته جميع محافظات مصر حيث أنه تم بيعه في جميع محلات الصاغة بهذا السعر.

اسعار الذهب عيار 18 يوم السبت 21/1

كما لاحظنا أيضًا انخفاض سعر جرام الذهب عيار 18 أكثر من 8 جنية عن أمس حيث كان سعر بيع الجرام منه في جميع التداولات ومحلات الصاغة المختلفة 1517 جنيهًا، ويعتبر الذهب عيار 18 من أكثر أنواع الذهب التي يتم تداولاها الكثير من الأشخاص في العديد من محافظات مصر خاصة محافظات الوجه البحري.

اقرأ أيضًا: اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 2023/1/17

اسعار الذهب عيار 21 يوم السبت 21/1

يعتبر أكثر الأسئلة عن سعر الذهب اليوم يقصد بها عيار 21 حيث أنه يعتبر العيار الأساسي الذي يتساءل عنه الكثير من المواطنين وذلك لأنه الأكثر مبيعًا في جميع مخلات الصاغة على مستوى محافظات مصر، ولقد شهد أيضًا سعر الذعب عيار 21 انخفاض عن يوم أمس بقيمة 8 جنيهات، ومنذ أيام قليلة بدأ ملاحظة خدوث انخفاض في أسعار الذهب مما أدى إلى زيادة الإقبال على التداولات من خلال محلات الصاغة ووصل سعر الذهب عيار 21 بعد الانخفاض 1770، وفيما يلي سوف نتعرف على المزيد من المعلومات حتى أسعار الذهب.

اسعار الذهب عيار 24 يوم السبت 20/1

تراجعت أيضًا أسعار الذهب عيار 24 عن أمس بمقدار 30 جنيهًا ويغتلر عيار 24 من العيارات التي تتداول بشمل كبير في أسواق الصاغة المصرية، حيث سجل سعر الجرام منه اليوم 2023.

اسعار الجنيه الذهب اليوم السبت 21 يناير

تراجعت اسعار تلجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات قيمة 200 جنية عن بوم أمس، حيث أصبح سعر التداول في الأسواق اليوم 14160 جنية، والذي كان يشهد سعره أمس 14360، لذلك ازداد الإقبال عليه من حيث عملية التداول.

سعر أوقية الذهب عالميًا

سجلت الأسعار الهاصة بأوقية الذهب ارتفاع عالمي منذ الأيام الماضية ولكن مع انخفاض أسعار الذهب اليوم أدى ذلك إلى انخفاض سعر أوقية الذهب والذي وصل اليوم إلى 1926 دولار في جميع أسواق البورصة العالمية، ومع حدوث هذه الانخفاضات بدأت حركة التداول ترجع من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.