دليل المسلسلات

متاحة مسلسل السيد الخطأ الحلقة الآولي بطولة جان يمان مترجمة على موقع قصة عشق وتفاصيل احداث قصة المسلسل

مسلسل السيد الخطا الحلقة الاولي الآن وحصرياً عبر شاشات فوكس تي في فى مسلسل صيفي سيعرض بشكل حصري، فى عودة جديدة للنجمين جان يمان والنجمة اوجي غورل، على ان نستعرض معكم بشكل حصري اجدد احداث قصة المسلسل ترددات القناة الناقلة للمسلسل لمتابعة تفاصيل احداث المسلسل.

مسلسل السيد الخطأ الحلقة الآولي                                                                

السيد الخطا الحلقة الاولي هو مسلسل تركي صيفي يأتي من بطولة الفنان جان يماني في مسلسل الثاني عقب النجاح المرموق الذي استطاع أن يحققه في مسلسل الطائر المبكر المشهور عالمياً وعلى وجهة الأخص دول الخليج العربي، على أن هذا المسلسل بلمعة خاصة فضلاً عن البطولة المشتركة ما بين النجم جان يمان والنجمة اوزجي غورل عقب بطولتهم المشاركة في مسلسل البدر، على أن يزداد بشكل كبير بحث جوجل حول متابعة تفاصيل قصة المسلسل وضبط ترددات القناة الناقلة لمسلسل.

قصة مسلسل السيد الخطأ

ستاتي قصة مسلسل السيد الخطأ نوعاً متشابهة مع اعمال جان يمان المعتادة من حيث الكوميديا والأجواء الصيفية، حيث ستدور قصة المسلسل حول  فتاة  تعمل لدى شركة عملاقة لاتؤمن بالحب إلا أنها ستقع في حب مديرها جان يمان، لتأتي القصة متشابهة بعض الشيء مع مسلسل البدر، التي كانت تدور احداثة حول طباخ تقع فى حب مديرها، على ان نستعرض معكم كافة مستجدات وأحداث المسلسل طوال عرضه.

ضبط تردد قناة fox tv

سيعرض المسلسل في عرض أول عبر شاشات فوكس تي في وذلك في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع عند الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة حسب توقيت القاهرة عبر الترددات التالية:-

  • القمر:- نايل سات
  • تردد:- 11296
  • الترميز:- 27500
  • الاستقطاب:- v
  • تصحيح الخطأ:- 4/3

بعد قليل سيتم عرض الحلقة الاولي من مسلسل السيد الخطأ عبر موقع قصة عشق، حيث انتهي العرض الاول والرسمي لمسلسل السيد الخطأ محتلاً اعلي معدل بحث على جوجل.

تزايدت محركات بحث جوجل حول الحلقة الآولي من مسلسل السيد الخطأ التي ستعرض بعد قليل عبر موقع قصة عشق بصورة hd، وذلك عقب العرض الاول الذي  جاء على فوكس تي فى.

مازالنا نتابع معكم ادق تفاصيل المسلسل الصيفي السيد الخطأ الذي خيب الامال عقب احتلالة نسبة منخفضة من نسب المشاهدات، ليزاد محركات بحث جوجل للاجل متابعة قصة المسلسل والتعرف على احداثة.

مازال بحث جوجل متزايد للاجل متابعة الحلقة الآولي من المسلسل الصيفي السيد الخطأ الذي عرض اولي حلقاتة فى مساء يوم الآمس واحتل التريند فى توتير في الشرق الآوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!