التخطي إلى المحتوى

توحدت الانظار اتجاة قبته، يتأملونها بدقة راجين الله أن يساندهم في ايصال دينه الى الجاهلين به،  هكذا كان حال طلاب الشهادة الثانوية الازهرية، بعد أن تملكتهم حالة من القلق والخوف.

يذكر أنه أنتهت قطاع المعاهد الأزهرية، من عملية تصحيح أوراق طلاب الثانوية الأزهرية، بمختلف شعبها و أقسامها، كما أتمت عملية رصد الدرجات و مراجعتها، وحاليا ينتظرون  اعتمادها  رسميا من قبل شيخ الأزهر، و الاعلان عن اسماء الأوائل، و إعلان  النتيجة، على أن تتم عملية الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 قبيل يوم الخامس عشر من شهر  يوليو الجاري.

كما أنه من المقرر أن  تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية يوم التاسع عشر من شهر أغسطس المقبل، اي بعد عيد الأضحى.

خصص قطاع المعاهد الأزهرية ثلاث طرق للحصول على النتيجة ألا وهي الأولي  تطبيق بوابة الأزهر، فهو تطبيق يحمل على التلفون المحمول، و فور ظهور  نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري يمكن الدخول على التطبيق وفتح نتائج الثانوية الأزهرية ومعرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس.

الطريقة الثانية هي بوابة الأزهر الإلكترونية،و التي تنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس www.azhar.eg/ يمكنك الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

اما الطريقة الأخيرة وهي الخط الساخن الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية هو: 19493

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *