التخطي إلى المحتوى

اعرف الان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة و نابولي دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 من مباريات الذهاب، حيث تسود حالة من القلق الشديد فى أجواء ما قبل المباراة بسبب انتشار فيروس كورونا القاتل في إيطاليا، حيث من المقرر أن يتم إقامة مباراة الذهاب على الأراضي الإيطالية ومباراة العودة بإسبانيا.

برشلونة فى استفاقة أوروبية لبداية رحلة التأهل، يلعب فريق برشلونة الإسبانى لقاء ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ويأمل البلوجرانا فى تحقيق الانتصار باللقاء المرتقب.

يخوض فريق نابولى الإيطالى لقاء الذهاب فى ثمن نهائى دورى الأبطال، ويأمل فريق الأزوري فى تحقيق الفوز على ملعبه وبين جماهيره،نابولى فى صدام شرس أمام برشلونة في ذهاب دور ال16 بدورى الأبطال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

جميع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي اليوم 25 فبراير في دوري أبطال أوروبا، حالة من الجدل الكبير أصابت جماهير الفريقين حيث أصبحوا فى حيرة من هل سوف تقام المباراة في الموعد المحدد لها أم لا، وأعلن مسئولون في إيطاليا أن المباراة في موعدها وجميع لاعبي الفريق الإسباني سيخضعون لإجراءات صحية ووقائية ومتابعة على مدار 24 ساعة قبل وبعد المباراة، ويعتبر موقف فريق برشلونة من المواقف الصعبة حيث يسافر الفريق إلى بلد منتشر بها مرض قاتل مما يضفي نوعا من التوتر الذي سيظهر بالتأكيد على أجواء المباراة.

من المقرر أن تذاع المباراة مباراة برشلونة ونابولي على قناة ETV المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات ونستعرض معكم تردد القناة خلال الفترة القادمة

نايل سات   تردد 11513 ترميز 27500  عمودي V

كما تذاع مباراة برشلونة ونابولي على قناة Bein sport 3 القطرية التي تمتلك حق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري ومنها مباراة برشلونة ونابولي.

تردد قنوات مجانية ناقلة لمباراة برشلونة ضد نابولي

اسم القناة القمر تردد معدل الترميز
قناة OROMAIA نايل سات 12380 27500 – 6/5
قناة CBC SPORT AZER SPACE 11135 27500 – 6/5
قناة IRIB VARZICH intelsat 62 ْE 11555 30000- 6/5
قناة ARENA SPORT EUTEL SAT 11512 30000- 6/5
قناة EBC نايل سات 11513 27500 – 6/5

موعد مباراة برشلونة ونابولي

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب سان باولو نابولي يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويتوقف إقامة المباراة على الأوضاع الصحية بإيطاليا فالجميع في حالة قلق بعد وفاة أول حالة بسبب كورونا، والذي أغلقت على إثرة السلطات أكثر من مدينة منعا لتفشي المرض.

تشكيل المتوقع في مباراة برشلونة  ضد نابولي

التشكيل المتوقع لبرشلونة التشكيل المتوقع لنابولي
مارك أندريه تير شتيجن
جونيور فيربو – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سرجي روبيرتو
فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – آرتور ميلو
أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي – أنسو فاتي
أوسبينا
جيوفاني دي لورينزو – مانولاس – نيولا ماكسيموفيتش – ماريو روي
فابيان رويز – ديجو ديم  – إليف إلماس
ماتيو بوليتانو – مارتينز – إنسيني

الجدير بالذكر، أن ذكر موقع إيطالي أنه تم تأجيل أكثر من 40 مباراة بالعديد من المسابقات المحلية على مستوى إيطاليا بسبب الفيروس، خاصة بعد إصابة لاعب بأحد الفرق للهواة بالفيروس وتم نقلة للمستشفى فى حالة خطيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *