الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الدور الثاني 2022 حيث صرح وزير التربية والتعليم على  أن النتيجة الإعدادية سوف تظهر بمحافظة الفيوم وهو خبر ينتظره الكثير من أولياء الأمور، وطلاب الشهادة الإعدادية، وكذلك الطالبات وهي متوقعة في أي وقت، حيث أن نتيجة الشهادة الإعدادية يتوقف عليها مصير ومستقبل عدد كبير من الطلاب، وكذلك أولياء الأمور يريدون معرفة المستقبل الذي ينتظر أبنائهم.

الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الدور الثاني 2022

أكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة تتخذ جميع الإجراءات لصالح الطلاب وأنه الآن يتم مراجعة إجابات الطلاب وأن هناك فرصة كبيرة حتى يتم عرض أوراق التظلم إذا كانت النتيجة غير مرضية لبعض الطلاب وهناك شك أن هذه الدرجات غير صحيحة وأنه باقي أيام قليلة لظهور النتيجة، وأكد الوزير أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط وأن الوزارة تسعى لإرضاء الطلاب وعمل ما في وسعها للحصول على نتائج مرضية ترضيهم وترضي أولياء الأمور.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2022 

حتى يتعرف طالب الشهادة الإعدادية على نتيجته لعام 2022 لا بد من تسجيل الدخول على البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم محافظة الفيوم والاستعلام عن النتيجة باسمه ورقم جلوسه.

أولا يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب أو طالبة ثم ينقر الطالب على اختيار استعلام عن النتيجة، وفي الحال سوف تظهر له النتيجة من خلال المجموع الكلي، نتيجة كل مادة من المواد والدرجة الإجمالية لها، فتظهر النتيجة على الموقع الإلكتروني تفصيليًا بالاسم ورقم الجلوس، وكذلك جميع المواد الذي امتحنها الطالب في عام 2022.

يهمك أيضاً الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2022 بالاسم 

تستطيع الطالب البحث عن النتيجة الخاصة به بالاسم وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني وهذا ما صرح به محافظ الفيوم لأن عددًا كبيرًا من أولياء الأمور ينتابهم الشك والقلق بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية، والطالب يستطيع معرفة نتيجته بالاسم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.

 ويمكنه رؤية جميع الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية، وكذلك معرفة المجموع النهائي وكل هذه الإمكانيات تتيحها وزارة التربية والتعليم بعد معرفة النتيجة بساعات بسيطة وبعد اعتمادها من محافظ الفيوم.

أكد محافظ الفيوم أن هناك مصدرا مسؤولا أخبره من داخل وزارة التربية والتعليم أنا الكنترول قد أوشك على تجميع الدرجات ورصدها وسوف تظهر في القريب العاجل،  ويمكن لجميع الطلاب زيارة الموقع الإلكتروني ومعرفة الدرجات النهائية لهم بالاسم ورقم 

الجلوس، ولا بد من كتابة اسم الطالب الثلاثي، وأكد محافظ الفيوم أنه يتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في هذا العام.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم 2022

صرح الدكتور أكرم حسني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بعض القرارات والتي جاء من خلالها طمأنة العديد من الأهالي وأسر طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم وذلك بعد قلقهم وسؤالهم عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 حيث إنها ظهرت في العديد من المحافظات الأخرى، وأكد الدكتور أكرم أن النتيجة ما زالت في الكنترول تحت التصحيح وحتى لا يتم ظلم أي طالب فهي تراجع بكل دقة وشفافية.

أكد على أن الامتحانات كانت متميزة هذا العام وجاءت في مستوى الطالب المتوسط، وكذلك لا يوجد أي أسئلة من خارج المنهج الدراسي وبعض الأسئلة التي تم وضعها حتى يفكر الطالب ويأخذ وقته، وينتظر جميع طلاب الشهادة الإعدادية نتيجة هذا العام ليتعرفوا على نتيجة جهدهم المبذول طوال الفصل الدراسي،  حيث قام بأداء هذا الامتحان حوالي 50000 طالب وطالبة وهذا على مستوى محافظة الفيوم وفي خلال ساعات بسيطة قادمة سوف يتم الانتهاء من تجميع الدراجات وظهور نتيجة العام.

الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم أوشكت على الانتهاء ويتم الآن تجميع الدراجات وهذا الكلام من مصادر مسؤولة، كما أكدت المصادر على أن الموقع الإلكتروني التابع للوزارة سوف يوفر درجات جميع الطلاب عند التسجيل برقم الجلوس والاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.