التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الصف الاول الاعدادي 2022 وموعد عرض نتائج اولي اعدادي الترم الأول

نتيجة الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الجاري، 2021-2022، معرفة رابط استخراج نتيجة أولى إعدادي من الموضوعات التي تشغل قطاع كبير من الطلاب وأولياء الأمور، لذلك استعد الطلاب بالمراجعة وحل نماذج الامتحانات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم ، والتي تعد بمثابة تدريب يتضمن مواصفات امتحانات الفصل الدراسي الأول ليتمكن الطلبة من الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي التي يطمحون لها، وفي السطور التالية ننشر روابط الاطلاع على نتيجة اولى إعدادي وكذلك رابط بوابة التعليم الأساسي وخطوات الاستعلام عن النتائج.
نتيجة الصف الأول الإعدادي
وفي سياق البحث عن نتيجة الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي لأول للعام الجاري، 2021-2022، كانت
وزارة التربية والتعليم أكدت أن الامتحانات لن تكون مجمعة كما كان الحال في العام الدراسي 2020-2021، حيث قررت الوزارة عقد امتحان لكل مادة على حدا في ظل انتظام الطلاب في الدراسة منذ بداية العام الدراسي الجاري.
مواعيد امتحانات أولى إعدادي
وعلى صعيد مرتبط بامتحانات أولى إعدادي ، كانت الوزارة قالت أنه سيتم وضع الامتحان من بنوك الأسئلة المتاحة للطلاب ، بينما تتضمن الاسئلة مقررات الفصل الدراسي الأول التي درسها الطلاب من بداية الدراسة، حتى نهاية منهج شهر ديسمبر.
وكانت أعلنت الوزارة انطلاقالامتحانات في 15 يناير 2022، وانتهائها يوم 20 من ذات الشهر، بينما وجه الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، خطاباً رسميا للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، بمواعيد الامتحانات للصف الأول إعدادي و الجداول الخاصة بالمرحلة الإعدادي.
الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي
أتاحت وزارة التربية والتعليم معرفة نتيجة أولى إعدادي 2022 الفصل الدراسي الأول، للطلاب وأولياء الأمور كالتالي:
• الولوج إلى موقع بوابة التعليم الأساسي.
• الضغط على رابط نتيجة.
• النقر على نتيجة الصف الأول الإعدادي.
• إدخال البيانات الخاصة بالطالب.
• النقر على أيقونة استعلام ثم انتظار ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي بعد تحميلها على الموقع.
كذلك يتيح موقعنا رابطا فعالا لاستخراج نتائج جميع الصفوف “من هنا”
10- جدول الصف الأول الإعدادي 2021-2022
يمكنكم معرفة جدول الصف الأول الإعدادي في كافة المديريات التعليمية وكذلك مواعيد امتحانات الصف الأول الاعدادي في جميع الإدارات التعليمية، إذ تقوم كل إدارة على حدة بالإعلان عن موعد الامتحانات بها من خلال مديرية التربية والتعليم الت تتعها والخاصة بتلك المحافظة، وذلك في محافظات القاهرة والإسكندرية والفيوم والإسماعيلية وبورسعيد و والشرقية والدقهلية والقليوبية وشمال وجنوب سيناء وكافة محافظات مصر، لذلك ننشر جدول الصف الأول الإعدادي ورابط الاستعلام عن النتيجة باتباع خطوات بسيطة، وطريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2021– 2022.

جدول الصف الأول الإعدادي 2021-2022
بدأت بعض الإدارات في المديريات التعليمية في إعلان جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي وجداول صفوف النقل بمرحلة التعليم الأساسي، وسيجري الإعلان عن الجداول ثم النتائج بطريقة إلكترونية لمختلف الصفوف، ويمكن للطلاب معرفة الجدول من الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم من وكذلك برابط استعلام سيوفره لكم موقعنا الآن.
الاستعلام عن موعد امتحانات أولى إعدادي2021-2022
تختلف مواعيد وتوقيتات امتحانات الصف الأول الاعدادي من محافظة لأخرى، بل من مديرية لأخرى، إذ تحدد كل إدارة جدولها على حدة، ثم تقوم بالإعلان عن موعد الامتحانات بها عن طريق مديرية التربية والتعليم.
ويمكنكم معرفة جداول الامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي.
من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول في مختلف محافظات مصر في 15 يناير المقبل وتنتهي في السادس والعشرين من ذات الشهر، وذلك بالنسبة لامتحانات مرحلة التعليم الأساسي من الصف الرابع الابتدائي، حتى الثاني الإعدادي لتنتهي جميعها يوم 2022/1/26.
خطوات استخراج نتيجة أولى إعدادي
يمكن معرفة النتيجة كالتالي:
• دخول موقع بوابة التعليم الأساسي.
• النقر على الرابط المخصص للنتيجة.
• الضغط اختيار أيقونة نتيجة الصف الأول الإعدادي.
• كتابة كافة بيانات الطالب.
• أخيرا، الضغط على أيقونة استعلام .
• انتظار ظهور النتائج الخاصة بالطالب وتحميلها على الموقع.
أيضا، يمكنكم الاطلاع على النتائج من الرابط الخاص بالموقع “من هنا”.
______________________

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *