الغاء عروض فودافون 365
الغاء عروض فودافون 365

الكثير يسأل كيف يمكنني أن اقوم بـ الغاء عروض فودافون 365؟ هنا في هذا المقال سوف نتعرف على الكود الخاص بخدمة الغاء عروض فودافون 365، وهذه سوف تكون طريقة سريعة لإلغاء جميع العضويات والعروض في فودافون مصر وذك من خلال الكود الفوري لكل خدمة تريد إلغائها، على سبيل المثال يمكنك أن تقوم بالحصول على كود الغاء خدمة الأخبار والتسلية، والغاء عروض Vodafone المختلفة، والغاء عروض Vodafone 365 و 6699، وإيقاف خدمة Saran و Vodafone Live، كل هذا من خلال مقالنا المميز لذلك تابع معنا لكي تتعرف على كيفية الغاء عروض فودافون 365.

الغاء عروض فودافون 365

الآن يمكنك أن تحصل على كود الغاء عروض فودافون 365 من خلال السطور التالية:

يتم الإلغاء بالطريقة الأساسية كالتالي:

  • اطلب الرقم المصاحب / * 155 # ثم قم بإيقاف الخدمة.
  • أو بالمقابل بإرسال كلمة data إلى الرقم 9999 وستحصل على خدماتك في شوكة فودافون وكيفية ايقافها.

شاهد أيضا: باقات فودافون مكالمات 2022

طرق بديلة ل الغاء عروض فودافون 365

1-استخدم رقم الإلغاء المصاحب: * 365 * 1 # أو اتصل بخدمة عملاء فودافون على 888.

2-اطلب رقم الإلغاء المصاحب لـ فودافون 365 كم خلال هذا الرقم:* 89 * 0 #.

كود الغاء الاشتراك في 7785 فودافون

لكي تحصل على كود الغاء الاشتراك في 7785 فودافون الخاصة بشركة Vodafone، يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات المصاحبة:

انقل كلمة محددة باستخدام كلمة “stop” أو “drop” إلى الرقم 7785 أو الرقم 7788 أو الرقم 6699.

الغاء خدمات *31# فودافون منع المعاكسات

الطريقة الأكثر فاعلية لإيقاف خدمات *31# فودافون منع المعاكسات، والتي تساعدك في إيقاف المكالمة التي تعاكسك وهذا مقابل سحب بعض القروش من رصيدك الخاص من خلال الاتصال بهذا الرقم لكي تتمكن من حظر المكالمة من خلال هذا الرقم : * 7 * 31 #.

الغاء خدمات فودافون كاش

لا يوجد رمز إلغاء أو رقم مباشر لخدمات Vodafone Money ليتم وضعه وإيقاف الخدمة، ومع ذلك يمكنك الغاء خدمات فودافون كاش بالذهاب إلى أي فرع من فروع Vodafone والحصول على خدمة العملاء لكي تتمكن من إيقاف عضوية خدمة Vodafone Money وستتلقى رسالة على خطك بأنه تم ايقاف خدمة فودافون كاش من خطك بنجاح.

الغاء خدمات فودافون مدرج مصر

الطريقة الأكثر فاعلية لكي تتمكن من إيقاف العضوية في فودافون مدرج مصر، حيث يمكنك إيقاف خدمة المدرج من خلال الاتصال على أحد هذه الأكواد المصاحبة التي سوف نطرحها عليكم:

  • التقنية الأولى هي الاتصال على هذا الكود * 2018 * 0 #.
  • التقنية الثانية هي أن تقوم ب الاتصال على هذا الكود * 92 * 0 #.

الغاء خدمات 90 minutes فودافون

يمكنك أن تترك الخدمة التي تستغرق ساعة ونصف من فودافون عن طريق الاتصال بالرمز المصاحب لكي تتمكن من الغاء هذه الخدمة بنجاح: * 90 * 0 #.

كود الغاء جميع باقات فودافون مكالمات

يمكن الغاء جميع باقات فودافون مكالمات التي تسبب لك سحب رصيد من خطك، لذلك سوف نوفر لك كود كم خلاله سوف تتمكن من الغاء هذه الخدمة لكي لا تسبب لك الازعاج، يمكنك اختيار إطار عمل Breeze Recoil في جميع الخدمات بتكلفة 14 قرشًا أو إطار عمل آخر مناسبًا من خلال استخدام الكود المصاحب لإيقاف جميع الباقه التي تريد التخلص منها من خلال هذا الرقم: * 880 #.

الغاء خدمات فودافون كول تون

إلغاء Calltone Vodafone بدون رصيد بشكل مجاني، حيث يمكنك إيقاف خدمة Calltone بشكل فعال من خلال أن تقوم بالاتصال على هذا الكود المكون من هذه الأرقام التي أمامك: * 055 * 0 #.

شاهد أيضا: باقات فودافون الشهرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.