التخطي إلى المحتوى

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلا على نظيره مانشستر يونايتد اليوم الأحد، وضمن تغطيتنا الخاصة لمباريات كأس الإتحاد الإنجليزي، ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة مرتقبة ومنتظرة من قبل عشاق الليفر واليونايتد، مرة أخرى يلاقي ليفربول نظيره مانشستر يونايتد للمرة الثانية خلال هذا الشهر، ولكن هذه المرة ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويسعى ليفربول في مباراة اليوم لتحقيق الفوز وتخطي اليونايتد، في رحلته نحو حصد أولى الألقاب في الموسم الجديد، خاصةً بعد الأداء الغير متزن الذي يقدمه الفريق في المباريات السابقة في البريميرليج ليج.

يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، جمعهم من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، وهزم في 3 لقاءات، كما يذكر أن آخر مواجهة خاضها ليفربول كانت في الدوري الإنجليزي أمام فريق بيرنلي، وانتهت بالهزيمة بهدف نظيف، كما تابعنا في هذا التقرير مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري.

وقد تأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد التغلب على منافسه أستون فيلا في الجولة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدف.

في الناحية الأخرى، يسعى اليونايتد لتخطي عقبة الليفر، واستغلال انخفاض معنويات الفريق بعد هزيمته في الدوري الإنجليزي، والتأهل إلى الدور القادم من كأس الإتحاد الإنجليزي، خاصةً أن اليونايتد يعيش أفضل مواسمه.

ويحتل المان يونايتد المركز الأول وصدارة الدوري الانجليزي، برصيد 40 نقطة، جمعهم من الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وهزم في ثلاث لقاءات فقط.

كما يذكر أن آخر مواجهة خاضها الفريق قبل مباراة اليوم، كانت في الدوري الإنجليزي أمام نظيره فولهام، انتهت بفوز المان يونايتد بهدفين مقابل هدف، وقد خاض الفريقين مباراة قوية منذ في الدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، يمكنكم معرفة القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على النايل سات عبر قناة بي ان سبورت، كما تنقل مجاناً عبر قناة match tv الروسية المفتوحة، ويمكنكم معرفة تردد القناة في هذا التقرير، ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الموافق 24-01-2021 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، السابعة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة مساءاً بتوقيت فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر شبكة بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث حددت الشبكة قناة بي ان سبورت 1، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2، فيما حددت معلق المباراة، ليكون حسن العيدروس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

  • قناة BBC One
  • قناة Eir Sport TV 1
  • قناة beIN Sports HD 11 EN
  • قناة beIN Sports FR HD 2
  • قناة Digi Sport 1 HD Slovakia
  • قناة SuperSport HD 2 alb
  • قناة 6`eren
  • قناة Ziggo Sport Voetbal
  • قناة Ziggo Sport Select HD
  • قناة Match! TV

تردد قناة بي ان سبورت 1 الناقلة لمباراة الليفر واليونايتد

  • القمر: Arabsat 2A 26 شرقا
  • التردد: 11547 عمودي 27500

تردد قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول اليوم

  • اسم القناة: Match! TV
  • القمر: Yamal 10289.8 شرقا
  • التردد: 11471 عمودي 11160 2/3
  • نوع التشفير: مفتوح

دقائق قليلة تفصلنا عن قمة الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم بين الليفر واليونايتد، ويتابع بشغف عشاق ليفربول ومحمد صلاح أحداث ما قبل المباراة، وننشر لكم الآن تشكيلة ليفربول أمام اليونايتد:

في حراسة المرمى: كيلهير

في خط الدفاع: ريس ويليانز – تسيميكاس _ فابينيو – أرنولد

في خط الهجوم: مينامينو – فيرمينو – محمد صلاح.

قدمنا لكم تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم وتردد قناة مجانية تنقل المباراة، وسنوافيكم بأخر أخبار ليفربول ومانشستر يونايتد الفريقين حتى إنطلاق صافرة الحكم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة ليفربول و برايتون في الدورى الإنجليزي والقنوات الناقلة
  2. السيتي وشيفيلد...القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  3. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  4. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش اليوم في الدوري الإنجليزي
  5. موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
  6. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنجليزي وموعدها
  7. تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد 17 / 1 / 2021 في الدوري الإنجليزي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *