التخطي إلى المحتوى

يريد الجميع من محبي الساحرة المستديرة في مكان في الدول العربية والمتابعين لكرة الإنجليزية وعشاق محمد صلاح ونادي ليفربول أن يتعرفون على القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة الريدز أمام نادي ليستر سيتي في إطار الجولة 19 من البريميرليج الذي سيتم ضغطه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ونحن على بعد أسابيع قليلة من دخول البوكسينج داى المعروف في كل سنة، وتعد مباراة ليفربول وليستر سيتي هي أخر مباراة للفريقين في الدور الأول بإستثناء المباراة التي أجلت إلى الدور الثامي لنادي الريدز ليفربول أمام ويست هام، ويتصدر أبناء يورجن كلوب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة بينما يأتي نادي ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ويأتي أخيراً نادي مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة، ونحن على بعد إشتعال للدوري الأنجليزي الممتاز خلال الدور الثاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

نعرض إليكم موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة والقنوات المفتوحة التي يبحث عنها العديد من محبي الساحرة المستديرة في كل مكان وخاص في جمهورية مصر العربية، حيث أن قناة بين سبورتس الرياضية هى من تمتلك حقوق إذاعه مباريات الدوري الإنجليزي، ولكن لمن لا يتمكن من متابعة بين سبورتس هناك قناة مفتوحة ناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الممتاز.

  • قناة RMC SPORT.
  • على القمر الصناعي أسترا.
  • 11934 .
  • معدل ترميز 29700.
  • نتابع معكم القنوات التي تعرض المباراة المنتظرة اليوم بين ليفربول وليستر سيتي في ملعب كينج باور ملعب النادي الأزرق ليستر سيتي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 13 / 2 / 2021 في الدوري الإنجليزي
  2. موعد مباراة ليفربول و برايتون في الدورى الإنجليزي والقنوات الناقلة
  3. الليفر واليونايتد...القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد 24-01-2021 في كأس الإتحاد الإنجليزي
  4. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام مجاناً اليوم في الدوري الانجليزي
  5. موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة 2020/11/22 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  6. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 8 / نوفمبر / 2020  علي النايل سات
  7. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد على جميع الأقمار والموعد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *