دليل المسلسلات

قيامة عثمان ح٥٧ .. إعادة مسلسل الغازي عثمان الحلقة 57 مترجمة بالعربي علي قناة Yarmouk TV

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 57 ، تقوم قناة أي تي فيATV التركية بعرض الحلقة ٥٧ من المسلسل الأكثر شهرة في الأونة الأخيرة على الفضائيات والذي نجح في تحقيق نسبة مشاهدة كبيرة هو مسلسل “قيامة عثمان”، ويترقب الجميع عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الذي نال اعجاب الملايين حول العالم وبات من أكثر الأعمال يحصل علي نسب مشاهدة بالوقت الحالي.

قيامة عثمان ح٥٧

يشهد مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث التاريخية الهامة التي شهدتها الدولة العثمانية فقد شاهد متابعين المسلسل في الحلقة ٥٧ أحداث هامة ومثيرة، وذلك عندما تمكن عثمان بن أرطغرل في كشف خيانة عمه ديندار وتتوالي أحداث المسلسل المثيرة والذي نجحت أن تترك المشاهد على اشتياق كبير لمتابعة ما سوف يحدث في الحلقة القادمة، وحرصا منا على متابعينا الكرام نعرض لكم كل ماهو جديد من أحداث مثيرة ومشوقة عن العمل الذي نجح في تحقيق أكبر نسبة مشاهدة في العالم العربي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 57

للباحثين عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان فهو يعرض مرة واحدة أسبوعيا على قناة أي تي في التركية حصريا كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ويعاد الخميس على قناة الفجر الجزائرية كل خميس.

يمكنكم متابعة الحلقة ايضا من خلال الرابط التالي :-

3sk .. قيامة عثمان الحلقة 57 السابعة والخمسون مترجمة بالعربية

وإستطاع الغازي عثمان بن أرطغرل أن يقوم بالعديد من الأشياء التي جعلت الدولة العثمانية تنهض ويبقي العين عليها من كافة الأنحاء ويريد الجميع ان يقوم بالتخلص من عثمان بداية من آيا نيكولا.

موقع النور مسلسل المؤسس عثمان

خيانة نيكولا جعلة غاضب للغاية ويريد الثأر والكثير من الأحداث الساخنة في مسلسل قيامة عثمان الذي تشاهدون علي موقع النور كل يوم أربعاء .

وتشاهدون الحلقة الجديد من المسلسل التركي قيامة عثمان اليوم علي قناة اي تي في التي ستجدون التردد الخاص بها باسفل المقال .

ويتابع الجميع الحقلة الجديد من المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان بن أرطغرل ويريد معرفة الأحداث الجديد .

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان التركي

ونستعرض مع حضراتكم التردد الخاص بقناة اي تي في من أجل متابعة الحلقة الجديد من مسلسل قيامة عثمان التركي الذي يعد من أبرز الأعمال التي تعرض بالوقت الحالي.

  • القمر الصناعي: نايل سات Nailsat.
  • – الاستقطاب: أفقي (H).
  • – التردد: 10796.
  • – معدل الترميز: 25700.
  • – التشفير: مجاني.
  • – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • – الجودة: SD.

وتشاهدون الحلقة معادة اليوم علي قناة اليرموك الأردنية التي تعد واحدة من القنوات العربية الحاصلة علي حقوق المسلسل وتعرضة كل يوم خميس من كل اسبوع عقب عرضة علي القنوات التركية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!