التخطي إلى المحتوى
الموعد النهائي لعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء 3 من قبل شركة الإنتاج
الموعد النهائي لعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء 3

الموعد النهائي لعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء 3، بحث عالي جدلً ولن يتوقف منذ انتهاء الحلقة 64 من المؤسس عثمان الموسم الثاني، حقق قيامة عثمان أعلى نسب من الإيرادات والمشاهدات منذ بداية عرضه منذ نوفمبر 2019، الدراما التركية أثبتت نجاحها من خلال الأعمال التي تقدمها طوال الوقت، حيث تسعى شركات  الإنتاج التركية  لكي تقدم ما يحتاج الكثير لرؤيته  بشكل دائم دون شعور بالملل، ننشر لكم عبر الفقرات التالية الموعد النهائي لعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة  65.

الموعد النهائي لعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء 3

هناك توقعات كثيرة ولكن غير مؤكدة بأن مسلسل قيامة عثمان ينطلق موسمه الجديدة الحلقة 65 قبل نهاية 2021، وتحديداً في شهر نوفمبر الذي عرض فيه المسلسل لأول مرة، حيث أن الأمر المؤكد أن خلال هذه الفترة يستعد فريق العمل لتصوير ما تبقى من الحلقات لاستكمال التفاصيل والأحداث الشيقة عن  تاريخ الدولة العثمانية، يهتم فريق العمل بالمسلسل بكل المشاهد الصغيرة والكبيرة لكي تظهر الأحداث قريب ججداً من الواقع  لكي يستمتع جميع المتابعين بالمسلسل.

القنوات الناقلة المؤسس عثمان الجزء الثالث

نود أن نخبركم الآن بالقنوات التي لديها حقوق عرض المؤسس عثمان لجميع المواسم.

القناة الأولى  لنقل قيامة عثمان أي تي في التركية و يذاع المسلسل عليها الأربعاء الساعة  8 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9 بتوقيت السعودية.

حيث يتم عرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس الساعة 8 مساً بتوقيت مصر.

كما تنقل قناة اليرموك والدعوة الفضائية المؤسس عثمان يوم الخميس من كل أسبوع في 8 مساءً.

موقع قصة عشق وموقع النور لديهم حقوق عرض مسلسل قيامة عثمان مرة في الأسبوع يوم الأربعاء بعد منتصف الليل ولكن مترجمة باللغة العربية.

تردد قناة اي تي في التركية الناقلة قيامة عثمان

  • التردد: 10796.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب:  افقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: hd.
  • التشفير: مفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *