التخطي إلى المحتوى
امتحان الثانوية العامة الورقي موحد على مستوى كل إدارة الترم الأول 2022
امتحان الثانوية العامة الورقي موحد على مستوى كل إدارة الترم الأول 2022

امتحان الثانوية العامة الورقي موحد على مستوى كل إدارة الترم الأول 2022، نلاحظ أن البحث كبير الآن على محركات جوجل الرسمية من قبل طلبة وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي عن حقيقة ما يتم تداوله ونشره على مختلف المواقع فيما يتعلق بامتحانات الترم الاول الورقية هل حقا الامتحانات تكون موحدة لكن على مستوى الإدارة التعليمية التابع لها الطالب حسب المحافظة وهذا ما جعل وزارة التربية والتعليم تقوم بالإعلان عن كل التفاصيل لكي يطمئن الطلاب جميعا وخاصتاً بأن الامتحانات على وشك الاقتراب، ترقبوا معنا السطور التالية من المقال وننشر لكن المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الامتحان الورقي.

امتحان الثانوية العامة الورقي موحد على مستوى كل إدارة الترم الأول 2022

تم الإعلان الرسمي من وزارة التربية والتعليم أن امتحانات صفوف النقل اولى وثانية ثانوي تكون إلكترونيا داخل المدرسة بنسبة 70%.

كما أشارت التعليم أن الطلاب يؤدون امتحانات ورقية بنسبة 30%.

حيث أكدت بعض المصادر من وزارة التعليم بأن الامتحانات الورقي تكون موحدة لكن على مستوى الإدارة التعليمية وهذا ما يقلل من انتشار الغش.

الموعد المقرر الامتحانات اولى وثانية ثانوي الترم الأول 2022

صرحت وزارة التربية والتعليم بأن بداية امتحانات الترم الأول للصفين الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول تعقد في يوم الثاني والعشرين من يناير الجاري للصف الأول وتنتهي يوم الأربعاء الموافق الثاني من فبراير.

حيث تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي تجرى في يوم الأحد الموافق  الثالث والعشرين من يناير وسوف تنتهي يوم الخميس الموافق الخميس  الثالث من فبراير.

كما أن الامتحانات التي تكون خارج المجموع تجرى قبل موعد الامتحانات بعد أيام داخل المدرسة

ويجب على جميع الطلاب اتباع التعليمات والالتزام بالمواعيد والإجراءات الاحترازية والوقائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *