هل تم تسريب امتحان الجبر والإحصاء الشهادة الإعدادية 2023؟  كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 حيث زعمت بعض صفحات الغش الإلكتروني أن لديها أسئلة امتحان الجبر والإحصاء وأنها ستقوم بتسريب امتحانات الإعدادية الواحد تلو الآخر كل مادة  قبل بدء امتحانها، وفي السطور التالية نوضح لأبنائنا الطلاب حقيقة هذا الأمر.

تسريب امتحان الجبر والإحصاء الشهادة الإعدادية 2023

وفيما يخص حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه لم تحدث مصر أي تسريبات في الامتحانات، وأن الوزارة  نجحت بالفعل منذ عام 2017 في القضاء على ظاهرة تسريب امتحانات الشهادات وكذلك النقل، في ظل تطبيق إجراءات حاسمة  لتحقيق أعلى تأمين للامتحانات.

اقرأ أيضا: حقيقة تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية

وأضاف المصدر، أنه جاري تتبع أي صفحة تزعم تداول ونشر أجزاء من امتحانات الشهادة الاعدادية، مادة  الجبر والإحصاء ، لمعرفة حقيقة الأمر . كما أنه في حالة ثبوت أي وقائع تسريب سيتم محاسبة المتسببين فيها وتطبيق العقوبات التي ينص عليها قانون الغش.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

وحذرت وزارة التربية والتعليم، الطلاب من التعامل مع أي صفحات أو  جروبات ومجموعات  تدعي تسريب الامتحانات، وأنه يجري تتبعهم وضبطهم لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي السياق نذكر أنه يمكن للطلاب معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال  بوابة التعليم الأساسي وزارة التربية والتعليم. أو عبر الرابط المتاح من موقع دليل الوطن بالضغط على رابط الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في المحافظة التابع لها الطالب.

أوضح موقع دليل الوطن كافة التفاصيل عن تسريب اختبار الجبر والإحصاء الشهادة الإعدادية 2023 . ونقلنا رد المختصين على ما تم تداوله عن امتحانات الصف الثالث الإعدادي. مع خالص الأمنيات بالتفوق لجميع الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.