نظرًا لموجة الغلاء التي تعاني منها البلاد والعالم أجمع، وإذا كنت لا تمتلك بطافة تموين، وتعاني من ثمن رغيف الخبز الذي تقوم بشرائه من دون الدعم إليك هذا الخبر الذي انتشر في أنحاء مصر فور إعلانه، بشرى سارة التموين توفر الخبز البلدي لكل من لا يمتلك بطاقة تموين بسعر التكلفة ولمعرفة موعد التنفيذ وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا.

بشرى سارة وزارة التموين توفر الخبز البلدي لكل من لا يمتلك بطاقة تموين بسعر التكلفة

من المعروف أن كل من ليس لديه بطاقة تموينية لا يستطيع الحصول على رغيف الخبز البلدي بسعره المدعم، والذي هو حق فقط لمن يحمل بطاقة التموين سواء كان فرد أو أسرة، ومنذ أن أعلنت وزارة التموين

استعدادها الكامل لتوفير الخبز البلدي لكل مواطن لا يحمل بطاقة تموينية.

نجد الجميع يتساءلون متى يتم التنفيذ، وكيف نستطيع الحصول عليه، حيث أكدت الحكومة أن توفير الخبز البلدي للجميع أصبح أمرًا واجب التنفيذ مساهمةً منها عن رفع العناء عن كل أبناء مصر.

بشرى سارة وزارة التموين توفر الخبز البلدي لكل من لا يمتلك بطاقة تموين بسعر التكلفة
بشرى سارة وزارة التموين توفر الخبز البلدي لكل من لا يمتلك بطاقة تموين بسعر التكلفة

طريقة شراء الخبز البلدي لغير حاملي بطاقة التموين

أكد السيد عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز أنه خلال أيام سوف يتم توفير كروت ذكية بكل مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

حيث يستطيع كل مواطن ليس لديه بطاقة تموينيه أن يشتريه من أقرب مكتب بريد إليه بالفئة التي تتناسب معه، ومن ثمّ يقوم بالذهاب إلى أي مخبز للعيش البلدي لديه خدمة بيع العيش الحر، فيتمكن بكل سهولة من شراء ما يلزمه من الخبز ولكن بسعر التكلفة بدلًا من أسعار الخبز الحر التي أصبحت عبئًا على المواطن.

كارت مسبق الدفع لشراء الخبز الحر

منذ أن تم الإعلان عن  بشرى سارة التموين توفر الخبز البلدي لكل من لا يمتلك بطاقة تموين بسعر التكلفة وجميع المواطنين في حالة سعادة غامرة لما لرغيف العيش من ضرورة حتمية داخل كل أسرة مهما كانت إمكانياتها المادية.

لذا تعمل الحكومة على قدمٍ وساق بكامل طاقتها كي تستطيع توفير الكارت الذكي لجميع المواطنين الغير حاملي بطاقات التموين.

فخلال أيام قليلة سوف يتمكن المواطن من شراء الكارت المسبق الدفع من أي مكتب بريد ، ويستطيع من خلاله أن يشتري كل ما يلزمه من العيش البلدي الحر ولكن بسعر تكلفته فقط لا غير من أي مخبز عيش بلدي.

اقرأ أيضًا: تحضير صينية البطاطس بالسجق البلدي بالخطوات

استمرار توفير الخبز المدعم لحاملي بطاقات التموين

أكدت وزارة التموين دعم مصر – بطاقة التموين أنه في ظل توفير الخبز الحر بسعر التكلفة لغير حاملي البطاقات التموينية، بأنه لا مساس بكمية العيش البلدي المدعم الذي يستحق صرفه جميع المواطنين الذين لديهم بطاقات تموينية، حيث تصرف الوزارة يومياً حصة الخبز المدعم لما يقارب 72 مليون مواطن، بما لا يقل عن 275 رغيف بلدي مدعم.

إلى هنا نكون قد قدمنا بشرى سارة التموين توفر الخبز البلدي لكل من لا يمتلك بطاقة تموين بسعر التكلفة كما تحدثنا عن طريقة شراء الخبز البلدي الحر لغير حاملي البطاقة التموينية وفق قرار الحكومة الجديد، إلى جانب حديثنا عن كارت مسبق الدفع لشراء العيش الحر، وأماكن توفره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.