‏في الأيام الأخيرة زادت عمليات البحث عن فيلم شلبي 2023 من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والذي يعد واحد من الأفلام الكوميدية التي يعشقها الشعب المصري، واستطاع هذا الفيلم أن يحقق الكثير من الإيرادات في أيام عرضه الأولى والتي وصلت إلى 73 مليون جنيه مصري، ويمكن ‏متابعة هذا الفيلم على المواقع الرائعة التي تقوم بنقل الافلام الجديدة بجودة عالية وبث جيد ومنها موقع ايجي بست.

فيلم شلبي 2023

 بطولة كريم محمود عبد العزيز فيلم شلبي 2023 كامل ايجي بست EgyBest
بطولة كريم محمود عبد العزيز فيلم شلبي 2023 كامل ايجي بست EgyBest

‏فيلم 2023 واحد من الأفلام الكوميدية والتي تم عرضها مع بداية السنة الجديدة، ويشارك في بطولته العديد من النجوم المتألقين منهم النجم كريم محمود عبد العزيز والذي يعرف بأفلامه الناجحة دائمًا.

‏وتدور أحداث هذا الفيلم حول الشاب صابر الذي يقوم بالعمل في أحد الملاهي وبشكل مخصص في بيت الرعب، ويقوم صابر بإنتاج الدمية يطلق عليها اسم شلبي ويبدأ في الاهتمام والتجهيز من أجل أن يعرضها في فقرة من فقرات عروض الملاهي، ومن هنا يبدأ بلقاء بطلة الفيلم وتبدأ قصة حب بينهم.

فريق عمل فيلم شلبي

‏يتكون فريق عمل فيلم شلبي 2023 من مجموعة كبيرة من النجوم المتميزين منهم النجم روبي وبيومي فؤاد وكذلك حاتم صلاح، كما يضم مجموعة من الأطفال وهم سيليا سعد ومحمد محمود، وهذا الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج المخرج بيتر ميمي.

‏وتعد الفنانة روبي هي بطلة الفيلم أمام النجم كريم محمود عبد العزيز، ويقوم الفنان بيومي فؤاد بتجسيد شخصية السيد فؤاد وهو كاتب، ويقوم ‏حاتم صلاح بأداء دور ممثل اسمه شريف الجزره.

تنزيل موقع ايجي بست EgyBest

‏يمكن متابعة فيلم شلبي 2023 بجودة عالية للغاية وكامل على الموقع الخاص بايجي بست وكذلك ماي سيما، وسوف تجد على الموقع العديد من الروابط التي يمكن استخدامها من أجل مشاهدة الفيلم.

‏ويعرف عن بطل الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز أنه من مواليد 1985 وقد بدأ مشواره الفني عام 1995 من خلال فيلم البحر بيضحك ليه، ثم شارك في الكثير من الأعمال ومن أشهر المسلسلات التي قام الفنان بالمشاركة فيها وبطولتها هو البيت بيتي، هوجان، جبل الحلال، شقة فيصل.

اقرأ أيضًا: تردد قناة سكار Scare TV 2023 علي النايل سات لمتابعة افلام الرعب الجديدة

تنزيل فيلم شلبي

من أجل ‏تحميل فيلم شلبي 2023 من على موقع ايجي بست يجب ضبطه من خلال خطوات التالية:

  • ‏يجب أن يقوم الشخص بفتح الإنترنت ثم الضغط على متصفح Google‬ أو فايرفوكس.
  • ‏يقوم بكتابة موقع ايجي بست في مربع البحث، سوف تفتح له الكثير من المواقع لا يقوم بفتح الا الرابط الأصلي الخاص ايجي بست.
  • ‏ثم يقوم بكتابة اسم فيلم شلبي في المكان المخصص للبحث، اضغط على زر البحث وسوف الفيلم تستطيع مشاهدته بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.