من خلال موقعنا سوف نعرض مجموعة من بوستات جمعة مباركة 2022 بوستات عن يوم الجمعة المبارك، فهو من أفضل الأيام وسيدها، ففي ذلك  اليوم تقام الساعة وفيه خلق آدم أبو البشر وفيه ساعة لإستجابة الدعاء لمن أدركها، وبفضل ذلك اليوم نجد أن جميع مواقع التواصل الإجتماعي تنشر مجموعة كبيرة من بوستات يوم الجمعة المحملة بالدعاء والأمنيات.

بوستات جمعة مباركة 2022 بوستات عن يوم الجمعة

من أكثر الأمور التي تشرح الصدر وتبقى العين مشتاقة لرؤية بوستات يلائم ما تحمله قلوبنا،ومن أبرز البوستات التي تكون محملة بالأدعية، تقبل منا ومنكم الطاعة ومن أكثر هذه البوستات تتمثل في التالي: 

صور و بوستات جمعة مباركة 2022

حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم على كثرة الدعاء في يوم الجمعة، فهو عيد المسلمين على الأرض ويأتي يوم كل أسبوع، لذا يجب الاغتسال والتطيب والذهاب إلى المسجد لإقامة صلاة الجمعة ومن أكثر الصور المكتوب عليها الأدعية التي تلمس القلب والروح، كما يمكن إعادة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تبادلها مع الأصدقاء حتى تكون متفاعلة مع الجميع وتصبح متمثلة في الصور التالية:

يهمك أيضاً بوستات ادعية دينية مكتوبة جميلة

بوستات جمعة مباركة مزخرفة 2022

تم تصميم مجموعة من أكبر بوستات جمعة مباركة مزخرفة بأبرز الرسومات  وأجمل الأدعية ويمكن تحميلها من خلال موقعنا ونشرها على المواقع المختلفة، ومنها أيضًا المكتوب عليها كثرة الصلاة على رسول الله في ذلك اليوم المميز، وهو ليس له شبيه بباقي الأيام في فضله ومن أبرز البوستات المكتوبة تتمثل في الآتي:  

اللهم أنت … الواهب لاسواك والمعطي لمن دعاك… يامن ترانا ولا نراك… وتعطينا ولا نبلغ ثناك… اجعل كل أيامنا في حسن عبادتك ، وارزقنا من خير الدنيا ونعيم الاخرة … جمعة مباركة .

زودك الله من تقاك .. ومن النار وقاك .. و الفضيله هداك .. وللجنة دعاك .. وجعل الفردوس مأواك .. وفي هذه الجمعة المباركة حقق لك مناك .

عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظللك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها .. وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر … الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم جمعة مباركة .

يوم الجمعه … لحظات بيضاء ، ودقائق رائعة ، ارتشفوا من سلسبيلها ، ورتلوا الكهف بقلب خاشع وأكثروا من الصلاة على الحبيب ﷺ … جمعة مباركة.

بوستات جمعة مباركة 1444

كثير من الأفراد ينشرون العديد من البوستات المختلفة على مواقع التواصل، وتتميز بألوانها الرائعة والجميلة، كما أنها تحمل عبارات التهنئة بذلك اليوم العظيم، كما يمكن تحميل البوستات المذكور عليها أدعية  للاهل والاقارب والاحباب وتتمثل في البويات والصور التالية:

بوستات يوم الجمعة جميلة 1443

تبدأ هذه البويات بالانتشار على صفحات الفيس بوك وتويتر والانستجرام من ليلة الخميس وحتى نهاية يوم الجمعة المباركة ومن أبرز البوسات المزخرفة بالأدعية تتمثل في التالي:

جعل الله جمعتكم مباركة وغفراناً لزلات أسبوع مضى وفاتحة خير لأسبوع أتى .

الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته … ( جمعة مباركة ) .

أسأل الله العظيم  الذي تجلى في علاه وأجاب في هذا اليوم المبارك من دعاه أن يعطيك من عطاياه ويمنحك الجنه ورضاه ويبارك في يومك هذا وما تلاه … جمعة مباركة .

اللهم كما تحي الأرض بماءك .. أحي قلوب أحبتي بذكرك وثنائك وشكر نعمائك .. واغفر ذنوبهم ، وأقبل دعائهم ، وأسعد يومهم ، وبارك جمعتهم   

تم عرض أفضل بوستات جمعة مباركة التي يتم نشرها على جميع وسائل التواصل وتبادلها مع الأصدقاء والمقربين والدعوات فيما بينكم بالخير أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.