التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة هي التي تفصل العشاق عن عيد الحب،حيث يعد هذا العيد من المناسبات الهامة التي تمر علي العشاق ويرغبون في التعبير عن حبهم كل منهم للاخر فيه لنري أن هناك من يهتمون بجلب الهدايا فيه وآخرون يهتمون بالورود والخروج بجانب الهدايا التي يقدمها كل منهم للاخر في عيد الحب حيث يعد هذا العيد من اجمل الاعياد التي تمر علي العشاق ويعبر فيها كل منهم عن حبه للاخر وليس بالشرط أن تكون الهدية ذات قيمة كبيرة بل يمكن أن تموت قيمتها زهيدة ولكن مقدمة بحب من الأشخاص الذين نحبهم فتعني في طياتها الكثير والكثير لنري أن هناك أعداد كبيرة باتت تقوم بالبحث عن الرسائل التي يمكن أن نقوم بارسالها من أجل تقديم التهاني في عيد الحب لمن نحبهم لنري أن هناك من يقوم بإرسال رسائل علي الفيس بوك والانسجترام وغيرها من الطرق الأخري التي يعبر بها الاحباب عن حبهم.

بوستات ورسائل عيد الحب ٢٠٢٠ .

نري أنه مع اقتراب موعد عيد الحب يزداد البحث عن الرسائل والبرقيات التي يمكن إرسالها من أجل تهنئه من نحب بمناسبة عيد الحب أو ما يطلق عليه البعض الفلانتين وتعد هذه المناسبة من أهم المناسبات في حياة العشاق وينتظرونها كل عام من أجل تقديم الرسائل والتهنئة كل منهم للاخر،كما يتم تعد هذه الرسائل نوع من أنواع التعبير عن الحب لمن نحبهم ونرغب في توصيل هذا الأمر لهم.

رسائل عيد الحب ٢٠٢ .

يمكنك اختيار أي من هذه الرسائل من أجل التهنئة بعيد الحب لمن نحبهم الذين من الوارد تم يكون صديق أو قريب أو أحد أفراد أسرتك وليس بالشرط أن يكون حبيب ولا يشترط أيضا أن تكون الهدية بمبلغ كبيرة يمكن أن تكون بمبلغ زهيد ولكنها تعني في معناها الكثير.

واليكم مجموعة من رسائل التهنئة بعيد الحب عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أكتر وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أحلى عيد حب يا أغلى حبيب. اليوم أحبك، بكرة أعشقك ، بعده في العناية المركزة، والسبب أموت فيك. أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد، بس أحبك أكيد، وأتمنى لك عيد فالنتاين سعيد أحبك كثر ما مرت دقائق بيني وبينك، وإذا ما شفتك بعيني، غلا قلبي نطق وينك. دخلت إمتحان الحب ونسيت شكل الكتابة ..فكتبت اسمك سؤال ورسمت عيونك إجابة يكفينى من عمرى لحظتين ..لحظة تكون فيها سعيد ..ولحظة تفتكرنى وانا عنك بعيد. فى ناس عن العيون بتغيب ..وأجمل ذكريات بتسيب ..وتيجى سيرتهم نبتسم ..علشان فى قلوبنا مش بتغيب . ومهما كانت صورتهم بعيد ..هتفضل فى القلب غلاوتهم بتزيد . نفسى اصورك يا حبيبى مع الشمس وقت الشروق .. علشان اكون اول عاشق يصور الشمس مع القمر يا حبيبى . لو جمعت أيام عمري من فرح ..ما تساوى لحظة من وقتى معك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *