التخطي إلى المحتوى
تحديث الضمان الاجتماعي 1442 – 2020 .. رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1442 قبل نهاية سبتمبر 2020

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو مستفيدي الضمان الاجتماعي بالتسارع لتحديث بياناتهم قبل نهاية شهر محرم الجاري 1442-2020، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التي طالبت من خلالها التسارع في تحديث بيانات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي بالدخول الى حساباتهم الشخصية في موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والسبب وراء المطالبة بالتسارع بتحديث البيانات يعود الى تحديث المؤسسة لجميع الخدمات الالكترونية وتجديد موقعها الالكتروني في افترة المقبلة وحتى لا تضيع وتتأثر بيانات المستفيدين الشخصية .

تحديث الضمان الاجتماعي 1442-2020

نشرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر صفحتها الرسمية في تويتر أنه على كل مستفيد ومنتسب لمؤسسة الضمان الاجتماعي الدخول عاجلا على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الالكتروني وتحديث البيانات الشخصية للمستفيد حتى يتم التأكد من المعلومات الوارده فيها ومن رمز الامان المخصص لها .

وجاء نص البيان الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي على صفحتها بتويتر كالتالي :

“عزيزي مستفيد الضمان الاجتماعي سارع بتحديث بياناتك لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قبل نهاية شهر سبتمبر”.

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1442-2020

لتسهيل على مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي الدخول الى رابط صفحة تحديث البيانات الشخصية لمستفيدي الضمان بدء التحديث من خلال الدخول الى ارابط التالي اضغط هنا .

وبذلك نكون قد وفرنا لكم الرابط من اجل التاكيد على ذلك بتحديث البيانات بجميع المعلومات الشخصية المسجّله في صفحة كل مستفيد عبر موقع التنمية الاجتماعية .

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي 1442

من خلال هذا الفيديو ستتمكنون من التعرف على جميع خطوات تسجيل الدخول وتحديث الضمان الاجتماعي .

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي شهر محرم / سبتمبر 2020-1442

يتم ايداع رواتب مستفيدي الضمان الاجتماعي في تاريخ الخميس 30 محرم 1442 هجرياً , وهو الموعد الرسمي لايداع ونزول رواتب الضمان الاجتماعي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *