أخبار محلية

(كلام نهائي) آخر موعد تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر – tamwin.com.eg

يتساءل المواطنون الآن في مصر عن آخر موعد لتحديث بيانات بطاقة التموين، وربطها برقم الهاتف، وحتى كتابة تلك السطور لم يخرج بيان من وزارة التموين والتجارة الخارجية للحديث في هذه النقطة بالتحديد، إلا أن مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت أن المهلة التي وضعتها الوزارة للمواطنين لتحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر هي أسبوعان، بدأ من يوم 3 فبراير 2020.

تحديث بيانات بطاقة التموين

ويتسارع آلاف المواطنون بشكل يومي للبحث عن رابط موقع دعم مصر، والتي أتاحته وزارة التموين والتجارة الداخلية، لكافة المواطنين في جميع المحافظات، حيث طالبت بسرعة تحديث بيانات بطاقة التموين، عن طريق ربطها برقم هاتف “شغال”، لسرعة تواصل الوزارة مع من تريد من المواطنين في أي وقت.

موقع دعم مصر – tamwin.com.eg

كما أن الهدف من ربط بطاقة التموين برقم تليفون محمول، هو معرفة من يستحق الدعم من الحكومة، حيث يوجد ملايين في مصر لا يستحقون الحصول على الدعم، بسبب حياتهم، وتريد الحكومة أن توصل جميع الدعم لمستحقيه، بأوامر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أكد مرارًا أن الدعم الحكومي على بطاقات التموين لابد أن يصل لمستحقيه.

رابط موقع دعم مصر هنا

وزارة التموين والتجارة الداخلية

وموقع دعم مصر هو موقع حكومي أطلقته الوزارة بالتعاون مع الإنتاج الحربي، والذي تم إطلاقة في بداية 2020، بهدف جعله لخدمة المواطن المصري أو كما تطلق عليهم الحكومة المصرية “محدودي الدخل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!