أخبار التعليم

تحميل امتحان الفلسفة والمنطق الصف الأول الثانوي2021 ادبي الترم الاول

تحميل امتحان الفلسفة والمنطق الصف الاول الثانوي2021، امتحان الفلسفة والمنطق2021 اولى ثانوي عبر بيرسون، تسجيل الدخول على منصة بيرسون التعليمية، انطلق الان امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي من العام الدراسي2021، على منصة بيرسون التعليمية والتي إتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الايام الماضية ومنذ أن تم الاعتماد على المنصات الإلكترونية بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل.

امتحان الفلسفة والمنطق الصف الاول الثانو2021 الترم الاول

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، على أن امتحان  الفلسفة والمنطق لطلاي وطالبات الصف الاول الثانوي 2021 سياتي في مستوى الطالب المتوسط، كما ان كافة أسئلة الامتحان ستكون اختياري مابين متعدد، والتي تم تنفيذه لأول مرة بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل، ولذلك يعتبر الامتحان هو الاسهل بالنسبة للطالب.

رابط منصة بيرسون التعليمية 2021  لتحميل امتحان الفلسفة والمنطق الصف الاول الثانوي

وتتصدر عبارة منصة بيرسون التعليمية محركات البحث الشهيرة جوجل، منذ الساعات الاولى الصباحية من اليوم السبت المواقق6 مارس 2021، خاصة وأنه من المقرر أن يتم تحميل امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي 2021 من خلالها   وفقا للنظام الاللكتروني، أما النظام الورقي فإنه يؤدي جميع الطلبة الإجابة في نفس الدراسة.

طريقة تحميل امتحان الفلسفة والمنطق عبر منصة بيرسون

١- لابد ان يقوم طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بالضغط على الرابط التالي https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp

٢- ثم يقوم الطلاب بكتابة اسم المستخدم

٤- ويليها كتابة الرقم السري

٥- وفي آخر الخطوات الضغط على كلمة تسجيل الدخول

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!