التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ومواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات: يترقب جمهور النادي الأهلي بل وجمهور الرياضة في مصر بوجه عام معرفة موعد أول مباريات الفريق والقنوات التي ستنقلها وذلك بعد توقف للنشاط الرياضي استمر ما يزيد عن ثلاثة أشهر، وكان محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  قد أعلن عبر وسائل الإعلام أن مجلس إدارة النادي ملتزم بقرارات مجلس الوزراء ووزارة الرياضة، الخاصة بعودة النشاط الرياضي في الموعد المحدد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي

وينتظر الجميع عودة النشاط الرياضي، ووفقا لمرجان أن النادي الأهلي وضع خطة للعودة للعب بشكل تدريجي ، مشددا في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بكل دقة.

وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن فريق كرة القدم بالأهلي سيستأنف تدريباته يوم الأربعاء، 24 يونيو الجاري، في مقر النادي لكن دون السماح بتواجد وسائل الإعلام.

وسيكون المران الأول للاعبي الأهلي بعد العودة مغلقا تماما أمام وسائل الإعلام حفاظا على اللاعبين، وفقا لتصريحات المدير التنفيذي للفريق.

مسابقة الدوري العام

يذكر أن أخر مباراة خاضها الأهلي كانت قبل توقف مسابقة الدوري  بسبب فيرس كورونا، أمام فريق سموحة، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، ويتبقى له  17 مباراة لم يخوضها، وحقق المارد الأحمر الفوز في 16 لقاء وتعادل في مباراة واحدة ، وسجل 46 هدفًا وسكنت شباكه 4 أهداف فقط.

 مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كان قد استقر على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وحدد موعد مباراة نادي الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي ذهابا لتكون في الرابع من شهر سبتمبر المقبل ، بينما يواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي في الخامس من نفس الشهر.

وتحدد لمباراة الإياب بين نادي الزمالك ونظيره الرجاء البيضاوي يوم 12 سبتمبر المقبل ويقابل الأهلي الوداد البيضاوي في 12 من ذات الشهر.

وسوف نوافي حضراتكم بترددات القنوات الناقلة لكافة المباريات حال توفر معلومات مؤكدة عنها، فكونوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *