تردد قنوات شوف الجديد shoof 2022 على النايل سات من الترددات التي يحرص العديد من المتابعين على ضبطه على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم وذلك لما تقدمه مجموعة قنوات شوف من أفلام وبرامج شيقة.

تردد قنوات شوف الجديد shoof 2022 على النايل سات 

مجموعة قنوات شوف هي مجموعة قنوات فضائية تقدم العديد من المسلسلات سواء كانت مسلسلات عربية ومسلسلات مصرية وأهم ما يميز هذه القنوات أنها تقدم مسلسلات حصرية.

المصداقية والشفافية التي تتعامل بها مجموعة قنوات شوف جعلتها في صدارة القنوات التي الجاذبة للمزيد من الجماهير وتدخل في منافسات شريفة مع القنوات المشابهة لها إضافة إلى أن هذه القنوات مناسبة لجميع الفئات ولكل الطبقات.

تحرص إدارة قنوات شوف على تطويرها بشكل دائم لذلك استبدلت التردد القديم بتردد جديد بهدف التوسع في مجالاتها لتقديم كل ما يرغب المشاهدين في متابعته.

تردد قناة شوف دراما الجديد 2022 على نايل سات

لكل المهتمين بالدراما العربية يمكنهم الآن الاستمتاع بهذه المسلسلات إذا ضبطوا أجهزة الريسيفر الخاصة بهم على التردد التالي:

11179.

بمعدل ترميز 27500.

واستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 4/3.

يهمك أيضاً تردد قناة LBC على النايل سات في رمضان 2023

تردد قناة شوف دراما الجديد 2022 عرب سات

في حالة عدم القدرة على ضبط الجهاز على القمر الصناعي نايل سات يمكن متابعة قناة شوف دراما على التردد التالي:

12054.

بمعدل ترميز 27500.

واستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 4/3.

مجموعة قنوات شوف

قنوات شوف هي مجموعة عبارة عن 5 قنوات مصرية هي: شوف دراما، شوف سينما، شوف مسلسلات، شوف ميكس.

  • قناة شوف دراما: تقدم قناة شوف دراما المسلسلات العربية وأيضًا المصرية التي تتوافق مع القواعد والعادات الشرقية دون التلفظ بأي ألفاظ غير محببة ويمكن للأم أن تترك أطفالها يشاهدوا هذه القناة دون الخوف من التقاطهم لعادات سيئة، إضافة إلى أن البث المباشر للقناة بجودة عالية جدًا لأن القائمين على القناة يحرصون على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات في عرض المحتوى.
  • قناة شوف ميكس: تعرض قناة شوف ميكس مسلسلات وبرامج وأفلام عربية جديدة وهذا يعني أنها قناة متنوعة وشاملة، كما أنها تعمل طوال اليوم دون عرض أي محتوي يخالف المعايير والتقاليد والعادات العربية ولا تقدم أعمال تحتوي على مشاهد تخدش الحياء أو بها ألفاظ خارجة.
  • قناة شوف مسلسلات: هي قناة مشابهة بشكل كبير جدًا لقناة شوف دراما ولكنها تقدم المسلسلات القديمة المنتقاة بعناية والمحببة للجمهور، إضافة إلى أنها تعمل طوال اليوم.
  • قناة شوف أفلام: تعرض الأفلام العربية القديمة المحببة للجماهير إضافة إلى أن الفواصل الإعلانية فيها لا تسبب ملل للمشاهد لأنها فواصل صغيرة.
  • قناة شوف سينما: تعرض الأفلام الجديدة بعد انتهاء عرضها في السينما مما يجعلها من القنوات الجاذبة بشكل كبير جدًا للمزيد من الجمهور العاشقين للسينما.

الأعمال التي تعرضها مجموعة قنوات شوف

يزداد عدد متابعي مجموعة قنوات شوف على النايل سات وعرب سات أيضًا بسبب الأعمال الرائعة التي تقدمها والمتمثلة فيما يلي:

  • قناة الدراما: مسلسل كلبش، فرقة ناجي عطا الله، عطر الشام وهو مسلسل عربي، الزوجة الرابعة، وغيرها من الأعمال الدرامية المصرية والعربية الجميلة.
  • شوف ميكس: مسلسل طعم الحياة، مسلسل دكتور أمراض نسا، فيلم خطة جيمي، مسلسل العميل 1001.
  • شوف مسلسلات: فارس بلا جواد، لن أعيش في جلباب أبي، الحرافيش.
  • شوف أفلام: حبيبي نائمًا، زوج في اجازة ، حسن بيه الغلبان، بداية ونهاية.
  • شوف سينما: فيلم الديزل، فيلم حياتي مبهدلة، فيلم حين ميسرة.

طريقة استقبال تردد قنوات شوف على الرسيفر

الأشخاص الراغبين في متابعة أجمل المسلسلات والأفلام على قنوات شوف يمكنهم ضبط الرسيفر على تردد قنوات شوف الجديد shoof 2022 على النايل سات من خلال الخطوات التالية:

  • أن يتأكد من أن الرسيفر يعمل ولا يوجد به أي عطل.
  • ينقر على مفتاح القائمة من الريموت المخصص للرسيفر.
  • يتخير كلمة اختيارات وسيجد أمامه العديد من الاختيارات يقوم بالضغط على تثبيت ثم تثبيت يدوي.
  • يحدد القمر الصناعي نايل سات ثم يدخل التردد الخاص بمجموعة قنوات شوف والاستقطاب ثم معدل الترميز وبعدها يكتب معامل تصحيح الخطأ.
  • يضغط على كلمة بحث وينظر إلى أن تظهر القنوات أمامه ثم يضغط على كلمة موافق ثم حفظ.

المفهوم من ذلك أن تردد قنوات شوف الجديد shoof 2022 على النايل سات 11295 أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 4/3 وأن الجميع يسعى لإضافتها ضمن القنوات المفضلة لأنها لا تخدش الحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.