بالتزامن مع امتحانات الصف الثالث الإعدادي، تداولت بعض صفحات الغش الإلكتروني صور قالت إنها تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول، ونشرت شاومنج وغيرها أسئلة على جروبات الغش على منصة “تليجرام” وغيرها، زاعمة أنها امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادى، ويجري الآن التحقق من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لمعرفة مدى علاقة هذه الأسئلة بالامتحانات التي وضعتها مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر المختلفة، وبدورنا ننقل لأبنائنا الطلاب كافة التفاصيل عن امتحان اللغة الأجنبية لسنة 3 إعدادي 2023 الترم الأول.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية 2023

وفي وقت سابق، كانت حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الشهادة الاعدادية من تداول تلك الأسئلة وتتبع صفحات الغش. كما أكدت الوزارة أنه تم القضاء على ظاهرة تسريب الامتحانات في ظل الإجراءات التي تتخذها الوزارة لمنع الغش. كما أشارت الوزارة إلى أنه يتم توقيع العقوبات الصارمة على من يثبت تورطه في تلك الأعمال التي يجرمها القانون.

وكما هو معروف، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، غير موحدة على مستوى الجمهورية. وتقوم كل مديرية تعليمية في المحافظات بوضع امتحانات في جميع المواد المقررو على طلاب 3 إعدادي.

امتحانات الصف الثالث الإعدادى 2023

يؤدي طلاب شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الامتحانات كل حسب الجدول الذي وضعته المحافظة التي يتبعها الطالب. وتعتبر الامتحانات موحدة داخل المحافظة لجميع الإدارات التعليمية بها.

اقرأ أيضا: حقيقة تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي ترم أول 2023 “شاومينج”

نشر موقع دليل الوطن حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023، امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية 2023. كما يوفر الموقع رابط نتيجة 3 إعدادي بالرقم القومي، وكذلك رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن النتيجة بكود الطالب أو الاسم ورقم الجلوس، فكونوا بالقرب منا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.