زعمت صفحات الغش الإلكتروني تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2023 في عدد من محافظات مصر، قبل انطلاق الاختبار وتوزيع أوراق الأسئلة، ومنها صفحة شاومينج بيغشش التي قالت أنها حصلت على أسئلة الدراسات وستقوم بنشرها على صفحتها بموقع فيس بوك وأيضا في جروبات الغش من خلال إرسال أسئلة الامتحان ، لذلك قام فريق موقع دليل الوطن بتحري الأمر ليقدم لزائريه الحقيقة.

تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية

كما هو معروف أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بدأت في المحافظات في النصف الثاني من يناير الجاري. وسوف يكون آخر امتحان يوم الخميس 26  يناير 2023.

وفي كل عام تزعم صفحات الغش أن لديها نسخ من  أوراق امتحانات السنة الجارية. لكن أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم  تشديد الرقابة على اللجان ولم يجري رصد أي حالة غش الغش.

وفيما يخص هذا العام وامتحانات الترم الأول،  نفت وزارة التربية والتعليم ما تم تداوله عن تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي. لذلك نؤكد للطلاب أن الأسئلة المتداولة ليست من امتحان الإعدادية للدراسات.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023

كما وأكد مصدر مسؤول في الغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، لم يرصد تسريب امتحانات الاعدادية في أي مادة وأنه يتم التحقق من أي أسئلة يجري تداولها.

ويستكمل الطلاب بمختلف المحافظات حسب الجداول المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر المديريات التعليمية.

أوضح موقع دليل الوطن كافة المعلومات عن تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية 2023 .  كما يتابع معكم كافة ما ينشر عن الامتحانات. وكذلك سينشر الموقع  رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية بالرقم القومي والاسم ورقم الجلوس بجميع المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.