تتوالى الأنباء عن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2023  حيث نشرت جروبات الغش صور لورقة أسئلة قالت إنها تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية 2023 بجميع المحافظات على الرغم من تأكيد المديريات التعليمية أنه سيجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه وقائع الغش والتسريب في امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، سواء قبل أو بعد بدء لجنة الامتحان، وفي السطور التالية نوضح للطلاب حقيقة تسريب امتحان مادة العلوم للصف الثالث الإعدادي الترم الأول.

تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية 2023

شددت وزارة التربية والتعليم على عقوبة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية وكذلك الغش في الامتحانات لجميع الصفوف والمراحل الدراسية. وقالت الوزارة في وقت سابق أن أي طالب يقوم بتصوير أو نشر أو طبع أو ترويج أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول . أو إجابات الامتحانات قبل أو أثناء لجنة الامتحانات، يتم إلغاء امتحانه ويعتبر راسبا فى جميع امتحانات المواد للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

كما حذرت الوزارة من استخدم المحمول بكافة أنواعه أو أي وسيلة تواصل في ارتكاب فعل من الأفعال المخافة لقواعد الامتحانات والتي نص عليها القانون. حيث يعاقب الطالب بحرمانه من الامتحان فى جميع المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وبعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، يبحث آلاف الطلاب عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى، لمعرفة درجاتهم والمجموع الذي حصلوا عليه. ذلك ليمكنهم تحديد مستواهم. كذلك معرفة ما يلزمهم من جهد لرفع درجاتهم في الترم الثاني ليكون مجموعهم كبيرا ليمكنهم التقديم في تنسيق الثانوي العام.

وينشر موقع دليل الوطن رابط نتيجة 3 إعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2023 . ليستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة فور تحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي.

قدم موقع دليل الوطن أهم الأخبار عن تسريب امتحان العلوم الشهادة الإعدادية حيث لم يتم التواصل مع وزارة التربية والتعليم. ولم يتم تأكيد أو نفي صلة  الورقة المتداولة بأسئلة امتحانات ثالثة إعدادي في هذه المادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.