تسريب امتحان الفلسفة والمنطق الثانوية العامة 2021، مازلنا مستمرين معكم في تغطية أهم أخبار ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 التي بدأت في 10 يوليو الجاري، وخلال الساعات الأخيرة الماضية انتشر خبر تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق والذي من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان في صباح الغد الموافق الأحد 18 يوليو 2021 بداية من الساعة التاسعة حتى الساعة الواحدة ظهراً، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل … فتابعونا.

تسريب امتحان الفلسفة والمنطق الثانوية العامة 2021

حيث يخوض طلبة وطالبات الثانوية العامة امتحانات نهاية العام الدراسي 2021 وسط اتخاذ التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم على أن الوزارة قامت بتأمين امتحانات الثانوية العامة .

وأن الأخبار التي يتم تداولها بشأن تسريب أسئلة الامتحان ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكد على الطلاب بعدم الانتباه إلى مثل هذه الأخبار التي هدفها الأول والأخير هو تشتيت الطلاب خلال تواجدهم في اللجان .

شاومينج بيغشش ثانوية عامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أنها تتابع مثل هذه الصفحات وسوف تقوم بتتبع المسؤولين عنها وتقديمهم إلى الجهات المختصة حتى ينالوا العقاب على نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة.

جدير بالذكر فقد أكد الدكتور طارق شوقي خلال لقاء له على إحدى القنوات الفضائية أن الامتحانات التي يتم تداولها على مواقع الانترنت هي لامتحانات العام الماضي وليس الجاري، وأكد على محاسبة المسؤولين عن هذه الصفحات الوهمية، مشدداً على الطلاب بضرورة الاهتمام ومراجعة المناهج وعدم الالتفات لمثل هذه الأخبار الكاذبة.