تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي ترم أول 2023 انطلقت في النصف الثاني من الشهر الجاري الشهادة الإعدادية بالمحافظات المختلفة الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، فيما ادعت بعض صفحات الغش الإلكتروني تسريب امتحان هندسة تالته إعدادي الترم الأول 2023، وامتحان هندسة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، غير موحد على مستوى الجمهورية، بل ان كل مديرية تعليمية في المحافظات المختلفة تضع امتحانا خاصا بطلابها، وننشر في السطور التالية حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية.

تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي ترم أول 2023

كما هي عادتها، أعلنت صفحة الغش الإلكتروني شاومينج بيغشش عن نيتها تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الأول بالمحافظات. وذلك عبر مجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صفحة شاومنج أنها ستنشر أسئلة  امتحان هندسة ثالثة إعدادي ترم أول 2023، وبالفعل نشرت أجزاء من امتحان هندسة. بينما يتم تأكيد أو نفي علاقة الأسئلة بالامتحان.

وعادة ما ترد وزارة التربية والتعليم أو المديريات التعليمية بالمحافظات أنه لم يحدث تسريب الامتحان، وأنه قد يحدث تداول للامتحان بعد بدء وقته. ولو حدث، وتقوم الوزارة بتتبع ذلك ومعاقبة المتورط فيه. وشددت القوانين مؤخرا على عقوبة من يثبت عليه التورط في عمليات الغش أو تسريب الامتحانات.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023

أدى الطلاب امتحانات المواد الأساسية، اللغة العربية والرياضيات، والدراسات الاجتماعية، واللغة الأجنبية، وكذلك المواد الغير مضافة إلى المجموع  وهي  مادة  التربية الفنية، و والكمبيوتر أو الحاسب الآلي، والتربية الفنية.

نقل موقع دليل الوطن لزائريه حقيقة  تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 مادة الهندسة الرياضيات. ويواصل متابعة أخبار امتحانات 3 إعدادي في كافة المحافظات وينشر  نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات من رابط دليل الوطن وكذلك رابط موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.