رياضة

تشكيلة أرسنال ضد ليستر سيتي 28 / 2 / 2021 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال ضد ليستر سيتي يستضيف ليستر سيتي فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيفقد ليستر سيتي مجموعة من اللاعبين في مباراة الأحد، حيث سيغيب أيوز بيريز وجيمس ماديسون ودينيس برايت وويس مورجان وويسلي فوفانا بسبب الإصابة.

ويستبعد جيمس جاستن من المشاركة في الموسم بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي في وقت سابق هذا الشهر.

سيكون لدى ميكيل أرتيتا فريق كامل القوة للاختيار من بينها، مع كون روب هولدينج هو الشك الوحيد، وغاب اللاعب الإنجليزي عن مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي بسبب ارتجاج في المخ، لكن من المفترض أن يكون متاحًا للاختيار ضد ليستر يوم الأحد.

ألمح ميكيل أرتيتا إلى أنه قد يستريح بوكايو ساكا للمباراة يوم الأحد، ولعب الشاب 90 دقيقة كاملة في آخر ست مباريات لآرسنال عبر جميع المسابقات.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليستر سيتي المباراة بتشكيل يضم كل من: كاسبر شمايكل ، لوك توماس ، كاغلار سويونكو ، جوني إيفانز ، ريكاردو بيريرا ؛ ويلفريد نديدي ونامباليس ميندي ؛ هارفي بارنز ويوري تيلمانس وتيموثي كاستاني ؛ جيمي فاردي.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من: بيرند لينو، كيران تيرني، غابرييل، ديفيد لويز ، هيكتور بيليرين ؛ جرانيت شاكا ، توماس بارتي ؛ إميل سميث رو ، مارتن أوديجارد ، نيكولاس بيبي ؛ بيير إيمريك أوباميانج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!