رياضة

تشكيلة الأهلي ضد فيتا كلوب 6 / 3 / 2021 في دوري أبطال إفريقيا

تشكيلة الأهلي ضد فيتا كلوب يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مباراة مهمة أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب على إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب في المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع فيتا كلوب ومباراة اليوم كفيلة للفصل بين الفريقين وتغيير شكل وترتيب جدول المجموعة.

لا بديل أمام الأهلي عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصه الكبيرة في التأهل خاصة بعدما خسر مباراته الماضية أمام سيمبا بهدف دون رد.

ويعاني الأهلي في مباراة اليوم من غيابات بالجملة في مقدمتهم التونسي علي معلول ووليد سليمان وصلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق للإصابة بالإضافة الى محمود كهربا للإيقاف من النادي.

بينما يستعيد الأهلي مقابل هذا جهود لاعبه حسين الشحات بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ومن جانبه يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة اليوم حيث من المتوقع أن يبدأ المارد الأحمر المباراة بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السلية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!