رياضة

تشكيلة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد 28 / 2 / 2021 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد يسافر ليفربول إلى برامال لين لمواجهة شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

سجل ساندر بيرج لشيفيلد في مباراة الدور الأول في آنفيلد في وقت سابق من هذا الموسم، فقط ليفوز ليفربول في النهاية بالمباراة، بهدفين من روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا

أصيب كل من جون إيجان وجاك أوكونيل وكريس باشام وجاك روبنسون، وهذا يترك وايلدر يفتقر إلى السخرية من الخيارات في قلب الدفاع.

تم استبعاد جايدن بوغل أيضًا ، حيث بدأت أزمة إصابة شيفيلد يونايتد الدفاعية تشبه إلى حد كبير أزمة ليفربول، وتم استبعاد كل من ساندر بيرج وليس موسيت وجاك رودويل أيضًا.

في المقابل خضع قائد ليفربول جوردان هندرسون لعملية جراحية بسبب إصابة في العضلة المقربة، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب عدة أسابيع.

لم يعد جيمس ميلنر وفابينيو إلى التدريب بعد، لكن ديوجو جوتا قد عاد، ويمكنه الظهور، إذا كان من المقعد فقط من المتوقع أن يشارك أوزان كاباك نات فيليبس في الدفاع.

فقد أليسون بيكر والده في حادث في البرازيل في منتصف الأسبوع، لكنه لم يعد إلى وطنه، ولم يكن كلوب ملتزماً بشأن ما إذا كان أليسون سيظهر مساء الأحد.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق شيفيلد يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من: آرون رامسدال ؛ إيثان أمبادو ، فيل جاجيلكا ، كين بريان ؛ جورج بالدوك ، جون لوندسترام ، أوليفر نوروود ، جون فليك ، إندا ستيفنز ؛ ديفيد ماكجولدريك وبيلي شارب.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول المباراة اليوم بتشكيل يضم كل من: أليسون بيكر ، ترينت ألكسندر أرنولد ، أوزان كاباك ، نات فيليبس ، آندي روبرتسون ؛ جيني وينالدوم ، تياجو ألكانتارا ، نابي كيتا ؛ محمد صلاح ، روبرتو فيرمينو ، ساديو ماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!