رياضة

تشكيلة ميلان ضد روما 28 / 2 / 2021 في الدوري الإيطالي

تشكيلة ميلان ضد روما يستضيف فريق روما منافسه على لقب الدوري الإيطالي إيه سي ميلان في ملعب الأولمبيكو مساء الأحد في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري.

رحب باولو فونسيكا بستيفان الشعراوي مرة أخرى في الملعب ضد براجا، ومن المرجح أن يظهر الفرعون مرة أخرى بعد استبدال إيدن دجيكو ضد براغا بسبب إصابة طفيفة في الكاحل، من المرجح أن يستخدم فونسيكا بورخا مايورال في خط الهجوم.

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن دجيكو سيغيب عن المباراتين المقبلتين.

استمرت أزمة قلب الدفاع، حيث لا يزال كريس سمولينج وروجر إيبانيز وماراش كومبولا يعانون من مشاكل عضلية، ويجب أن يظهر فيديريكو فازيو إلى جانب جانلوكا مانشيني وبريان كريستانتي في الدفاع.

أجرى ستيفانو بيولي ستة تغييرات على تشكيلة إنتر ميلان للمباراة ضد ريد ستار، ومن المحتمل أن يعود إلى تشكيلة الديربي، بعد أن لم يتعرض لإصابات جديدة خلال المباراة.

لعب هاكان كالهان أوغلو كل الـ 180 دقيقة من كلتا المباراتين، لذلك قد يأتي راضي كرونيتش ليحل محله.

رافائيل لياو آيا أيضًا لديه فرصة للعب على الأجنحة بينما يتصدر زلاتان إبراهيموفيتش الخط، ولا يزال ماريو ماندزوكيتش مصابًا.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق روما المباراة اليوم بتشكيل يضم كل من باو لوبيز ؛ جيانلوكا مانشيني ، فيديريكو فازيو ، بريان كريستانتي ؛ ريك كارسدورب ، جوردان فيريتوت ، لورينزو بيليجريني ، ليوناردو سبينازولا ؛ هنريك مخيتاريان ، ستيفان الشعراوي ، بورجا مايورال.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق ميلان المباراة بتشيكيل يضم كل من: جانلويجي دوناروما ، دافيد كالابريا ، أليسيو رومانيولي ، سيمون كاير ، ثيو هيرنانديز ؛ ساندرو تونالي وفرانك كيسي ؛ رافائيل لياو ، رادي كرونيتش ، أليكسيس سايليمايكرز ؛ زلاتان ابراهيموفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!