رياضة

تشكيلة يوفنتوس ضد سبيزيا 2 / 3 / 2021 في الدوري الإيطالي

تشكيلة يوفنتوس ضد سبيزيا يستضيف يوفنتوس نظيره سبيزيا في ملعب أليانز في منتصف الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يواجه أزمة إصابة في الوقت الحالي، ولديهم لاعبين رئيسيين تم استبعادهم خاصة في القسم الدفاعي، وتم استبعاد ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني، بينما يواجه خوان كوادرادو اختبار لياقة متأخرًا.

في القسم المهاجم، يواجه باولو ديبالا مزيدًا من الوقت على الهامش، في حين أن توفر ألفارو موراتا موضع شك بعد تشخيص إصابته بالفيروس المضخم للخلايا، وهو فيروس يستمر مدى الحياة.

كما تم استبعاد لاعب الوسط آرثر بسبب مشكلة عضلية، وسيعود دانيلو من الإيقاف لمباراة واحدة لهذه المباراة.

وكان الضيوف بدون توماسو بوبيجا، تيتاس كرابيكاس، رافائيل ، ريكاردو ماركيزا ، خوان مانويل راموس وفيديريكو ماتيلو ضد بارما.

لا توجد تحديثات إيجابية بشأن لياقتهم البدنية، لذلك من المتوقع استبعاد مجموعة اللاعبين من الرحلة إلى تورينو أيضًا.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق يوفنتوس المباراة اليوم بتشكيل يضم كل من: فويتشيك تشيزني، أليكس ساندرو ، ماتيس دي ليخت ، ميريه دميرال ، جيانلوكا فرابوتا ؛ رودريجو بنتانكور ، ويستون ماكيني ، آرون رامزي ، فيديريكو كيزا ؛ ديان كولوسيفسكي وكريستيانو رونالدو.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق سبيزيا المباراة بتشكيل يضم كل من: ايفان بروفيديل ؛ لوكا فينيالي ، أرديان إسماجلي ، جوليان شابوت ، أرديان إسماجلي ؛ ناهويل إستيفيز ، ماتيو ريتشي ، جوليو ماجوري ؛ إيمانويل جياسي ، كيفين أوديلو ، ريكاردو سابونارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!