رياضة

تشكيلة يوفنتوس ضد لاتسيو 6 / 3 / 2021 في الدوري الإيطالي

تشكيلة يوفنتوس ضد لاتسيو يلتقي يوفنتوس مع لاتسيو في مواجهة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في تورينو اليوم السبت، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

في المباراة الدور الأول في وقت سابق من هذا الموسم، سجل فيليبي كايسيدو هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرم يوفنتوس من النقاط الثلاث بعد أن افتتح رونالدو التسجيل.

لا يزال يوفنتوس يواجه الكثير من الإصابات في فريقه في الوقت الحالي، حيث استبعد جورجيو كيليني، في حين أن التورط منذ البداية بين ليناردو بونوتشي وخوان كوادرادو موضع شك، وكما سيغيب آرثر وباولو ديبالا.

تم اختبار رودريجو بينتاكور إيجابيًا لفيروس كورونا وهو في عزل ذاتي في الوقت الحالي.

مانويل لازاري يعاني من إصابة في ربلة الساق ستبقيه خارج المباراة، وكل من لويز فيليبي وستيفان رادو غائبان لفترة طويلة عن لاتسيو.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق يوفنتوس المباراة اليوم بتشكيل يضم كل من: فويتشيك تشيزني ، دانيلو ، ميريه دميرال ، ماتيس دي ليخت ، أليكس ساندرو ؛ فيديريكو كييزا ، آرون رامسي ، أدريان رابيوت ، ويستون ماكيني ؛ ديان كولوسيفسكي وكريستيانو رونالدو.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق لاتسيو المباراة اليوم بتشكيل يضم كل من: بيبي رينا ؛ باتريك ، ماركو بارولو ، فرانشيسكو أكيربي ؛ آدم ماروسيتش ، سيرج ميلينكوفيتش سافيتش ، لوكاس ليفا ، لويس ألبيرتو ، سيناد لوليتش ​​؛ خواكين كوريا ، سيرو إيموبيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content is protected !!