تطبيق ياسين تيفي هو أحد أبرز التطبيقات التي برزت في الآونة الأخيرة وتتخصص في عرض المباريات المشفرة الخاصة بكرة القدم حيث أن هناك ملايين من الاشخاص يقبلون على متابعة كرة القدم من شتى دول العالم مع اختلاف الفرق حيث يمكنك عبر تطبيق ياسين تي في أن تشاهد المباريات وتتابعها بجودة مرتفعة، كما يتوفر عدة إصدارات من التطبيق لتشاهده عبر الهاتف أو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هذا ويدخل التطبيق ضمن التصنيفات على أنه من أشهر التطبيقات في دول الخليج والوطن العربي حيث أنه يحمل عدد كبير من القنوات سواء كانت عربية أو أجنبية وقنوات أخرى تتخصص في عرض المباريات وهذا التطبيق يغنيك عن غيره من التطبيقات لذلك سيصبح بإمكانك أن تتابع كافة الأفلام والمسلسلات التي تفضلها فضلا عن مباريات الكرة الخاصة بفريقك المفضل.

تطبيق ياسين تيفي

يمكنك تطبيق ياسين تيفي من متابعة كافة المباريات الخاصة بكرة القدم عبر القنوات المشفره مثل بين سبورت بشكل مجاني بدون ان تحتاج إلى دفع أي تكلفة إضافية.

هذا ويقدم لك التطبيق خدمة مشاهدة القنوات و المباريات عبر الهاتف المحمول بالمجان وبدون أي رسوم وبجوده عاليه، كما ان يمكنك تعديل جودة الصور الخاصة بالعرض طبقا لسرعة الإنترنت لديك ويمكنك استخدام التطبيق في متابعة شتى القنوات الشهيره بالمجان بجودة مرتفعة جدا.

مثل هذا التطبيق يكون هام جدا عند العديد من المستخدمين من الذين لا يتوفر لديهم وقت لمتابعة التلفاز بسبب ظروفهم حيث ان هذا التطبيق هو خيارك المفضل لتشاهد من خلاله مباريات كأس العالم أو تشاهد أحداث مسلسل معين أو فيلم ما.

تطبيق ياسين تيفي
تطبيق ياسين تيفي

تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine TV

في حال أنك كنت من عاشقين الأفلام والمباريات والبرامج الترفيهية والمسلسلات أيضا يمكنك أن تجد كل ما تبحث عنه في تطبيق ياسين تيفي حيث أنه يوفر خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق فإن كنت من محبين الأفلام والمسلسلات ستجد عدد من القنوات الخاصة osn وباقة أفلام عربية وباقة قنوات الأم بي سي المدفوعة.

أما في حال انك تفضل الرياضة فيمكنك أن تستمتع بمشاهدة المباريات والبطولات المشفره التي لا يتم إذاعتها إلا من خلال قنوات بين سبورت لا غير أو قنوات الكأس فقط كل ما عليك القيام به أن تحمل تطبيق ياسين تيفي بكل سهوله هذا وحجم التطبيق لا يتعدى 8 ميجا بايت فقط.

مساحة التطبيق بسيطة للغاية ولا تشغل مكان كبير على الجبال، ويمنحك التطبيق باقة كبيرة من المحتويات الترفيهية بكافة أنواعها إذا كنت من محبي الأفلام الاكشن الاجنبية ستجد ما تبحث عنه من خلال تطبيق اليوم فقط بادر بتحميله من خلال متجر جوجل بلاي وقبل تحميله أنظر إلى التقييمات المباشرة له.

اقرأ أيضًا: تردد قناة سي بي سي 2022 مواعيد مسلسلات رمضان علي CBC

مميزات تطبيق ياسين تي في

يتوفر في تطبيق ياسين تي في عدد من المزايا التي لا تتوفر في غيره نتعرف على أهمها:

  • يحتوي التطبيق على باقة من القنوات التليفزيونية التي تتنوع ما بين عربي ومسلسلات وأجنبي وبرامج رياضية تزيد عن 230 قناة بث مباشر.
  • يحتوي التطبيق على مشغل وسائط خاص به لتتمكن من مشاهدة القنوات المشفرة.
  • يقوم التطبيق بعرض الأفلام والمسلسلات بجودات مختلفة طبقا لحالة الإنترنت لذلك فهو لا يحتاج إلى سرعة أنترنت عالية.
  • يمكنك من متابعه كافه البرامج والمباريات الخاصة بالساحرة المستديرة وعدد من الأحداث الهامة الرياضية الأخرى.
  • يمكنك التطبيق أيضا من متابعة المباريات الخاصة بالدوري العربي والأوروبي أيضا.
  • يحتوي على قوائم أساسية مرتبة للقنوات بصورة جيدة.
  • يشمل التطبيق على جداول لعرض المباريات اليومية وملخصاتها.
  • صغير الحجم وصمم ليكون بسيط وسهل في الإستخدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.