تعرف على عدد زوجات اسر ياسين يعتبر من الفنانين المصرين واشهرهم وهو واحد من ألمع النجوم العرب في مصر ويبحث البعض للتعرف على عدد زوجات اسر ياسين كما انه يصنف من ضمن اشهر نجمات المشهد الفني المصري والعربي ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم تعرف على عدد زوجات اسر ياسين.

من هو الفنان آسر ياسين

  • يسمي الفنان آسر ياسين باسم أسير أشرف فؤاد ياسين وهو من مواليد 25 فبراير 1981 م، وهو من أسرة مصرية مسلمة ويعتبر الابن الاكبر لوالديه وقد درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية.
  • قد بدأ اعماله الفنية عام 2004 من خلال اشتراكه في مسلسل (سلت الأرض)، وقد اشترك في العمل التلفزيوني (قلب حبيبة) عام 2006 وكما انه فاز بجائزة أفضل ممثل عام 2011 كان ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي الدولي.

عدد زوجات اسر ياسين

يهتم البعض من المصرين بالتعرف على عدد زوجته فقد تم الاعلان ان الممثل المصري الشهير أسير ياسين لم يتزوج سواء مرة واحدة فقط وهي عارضة الأزياء المصرية كنزي عبد الله، فقد تعمل كنزي في تصميم الأزياء والنمذجة وتتمثل من ضمن العارضات الناجحات في مجالها وتتم متابعتها من قبل الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وقد سالها بعض من المذيعين عن زوجها اسر ياسين قالت انه ناجح جدًا وهي فخورة بيه وحياتهم تتمتع بالهدوء وقد أنجبا ثلاثة أطفال بعد زواج لاكثر من عشر سنوات، وتتمني ان يدوم باقي عمرها ويكون بجانبها.

ديانة الممثل اسير ياسين

  • قد اعتنق الفنان الشهير أسير ياسين الديانه الاسلامية كما انه يحمل الجنسية المصرية حيث ان ولد لأبوين مصريين مسلمين، ومحل ميلاده والده من محافظة سوهاج ووالدته من محافظة بورسعيد.
  • كما انه قد تم البحث عن دينه من خلال البحث عن أسرته، ويتمتع بسيرة ذاتيه حسنة من خلال الاعمال الدرامية المقدمة اعتقدوا من قبل انه قد اعتنق الديانه المسيحية في البداية، وكان ذلك خلال انتشاره على بعض المواقع لكن هذا ليس صحيحًا وتم تكذيب الخبر وهو ممثل مسلم وأب وجد مسلمين، وزوجته كنزي عبد الله مسلمة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.