التخطي إلى المحتوى

شهر رمضان الكريم 2021-1442 بدأ عطرة يفوح في السماء يغذي العقل ويسعد القلب ويملاء الشوارع بهجة وسرور، المنازل بدأت تتزين لإستقباله انه شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، شهر التسامح والمحبة والمودة، شهر الخير رمضان الكريم الذي يفصلنا عنه ايام قليله ويهل علينا ببركاته.

موعد شهر رمضان الكريم 2021

يتصدر الأن محرك البحث العالمي جوجل موعد شهر رمضان الكريم من قبل المسلمين لمعرفة موعد أول أيام الصيام حسب رؤية الحسابات الفلكية،حيث قام مسئولى الحسابات الفلكية في مصر بالاعلان عن موعد  غرة شهر رمضان الكريم  التي تكون  يوم الثالث عشر من شهر أبريل من العام الميلادي الجاري 2021،وذلك حسب الحسابات الفلكية أعادة الله علينا بالخير واليمن والبركات.

دعاء استقبال شهر رمضان 1442

مع اقتراب موعد بداية أول أيام شهر رمضان الكريم يزداد البحث عن أدعية استقبال الشهر الكريم التي كان يرددها رسولنا الكريم “محمد صلى الله عليه وسلم” ومن خلال السطور القادمة  سوف نعرض لهم أفضل الأدعية التي يدعوا بها المسلمون في كافة بقاع الأرض .

  • “اللهم أهله علينا باليمن والإيمان والسلامة والإسلام، هلال خير ورشد ربي وربك الله”.
  • “اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام والعافية، ودفع الأسقام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن وتدبره، اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا، وسلمه منا متقبلا، حتى ينقضى وقد غفرت لنا وتقبلت صيامنا ورحمتنا وعفوت عنا”.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أدعية شهر رمضان الكريم 2021 - 1442 ... دعاء استقبال شهر رمضان مكتوبة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *