جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 الترم الأول، لا زال الكثير من الطلاب يبحثون عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية لعام 2023 الترم الأول حيث أن الامتحانات اقتربت كثيرا ونظرا لأننا نود أن نساعد كل طالب في تخطي هذه المرحلة التعليمية بكل تفوق ونجاح والحصول على درجة عالية تؤهله للالتحاق بالمرحلة الثانوية التي يرغبها فإننا نود توضيح الجدول.

هذا وقد ساعدت الدولة كثيرا على أن تتم هذه الامتحانات بشكل جيد حيث إنها وضعت بعض الضوابط التي تساعد على هذا وقد ألزمت كل مسؤول بالقيام بها ومن لا يقوم بها ويطبقها فسوف يعرض للمساءلة، ويوجد من ضمن هذه الضوابط ما تم وضعه سلامة وحرصا على الطلاب ومنها ما وضع حرصا على المحافظة على سرية الامتحانات من عمليات التسريب التي يمكن أن يقوم بها من لا يهمه مصلحة الطلاب ونجاحهم.

وبمجرد أن تم الإعلان عن هذه الضوابط فقد قام كل مسؤول بالسرعة في تطبيقها حيث أنها في مجملها تصب في مصلحة الطالب وتجعله من المتفوقين فقامت أولا بتوفير الكثير من البرامج التعليمية المختلفة إضافة إلى ذلك فقد شددت على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بحيث لا يمكن أن تنتقل العدوى من طالب لآخر وبالطبع هذه المجهودات مشكورة عليها الدولة كثيرا حيث إنها قامت بأكثر من ذلك.

وبهذا لا يتطلب من الطالب سوى المذاكرة جيدا والبدء في حل الكثير من النماذج التدريبية المختلفة حتى يكون متعارف جيدا على شكل أسئلة الامتحانات وبالتالي يتمكن من حل الامتحان بسهولة، كما أن الأسرة عليها عامل كبير فيجب أن تساعد أولادها لاجتياز هذه المرحلة بنجاح، ونحن نثق بأن طلابنا جديرين بهذه الثقة وندرك جيدا أنهم على قدر كبير من المسؤولية، ونتمنى الحظ الموفق والحصول على أعلى الدرجات للجميع، وأن شاء الله ناجحين وسيعم الفرح في كل بيت مصري قريبا.

طلابنا الأعزاء هذا هو الجدول بكل تفاصيله ونتمنى أن تستعدون جيدا لأداء أيام الامتحانات، وهو:

  • وهو الثلاثاء الموافق 17 من شهر يناير والامتحان في مادة اللغة العربية والخط والإملاء وزمن الإجابة من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:30 في صباحا.
  • ننتقل بعد ذلك إلى اليوم الثاني من أيام الامتحانات وسيكون يوم الأربعاء في مادة الدراسات الاجتماعية والامتحان يبدأ من الساعة 9:00 صباحا وينتهي الساعة 11:00 صباحا ثم سيتم الامتحان في مادة التربية الفنية من الساعة 11:30 صباحا حتى الواحدة والنصف مساء.
  • وثالث أيام الامتحانات هو يوم السبت في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى وسوف يبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا وينتهي 11:00 صباحا ثم الامتحان في مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وسوف يبدأ الامتحان من 11 ونصف صباحا حتى 12:30 مساء.
  •  ورابع أيام الامتحانات هو يوم الأحد الموافق 22 يناير ومادة الامتحان العلوم وسوف يبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا وينتهي 11:00 صباحا ثم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية وسوف يبدأ من 11 ونصف صباحا حتى الواحدة مساءا، ولكن الأمر يختلف بالنسبة للمدارس الرياضية حيث سيكون الامتحان في مادة التربية الرياضية من 11 ونصف صباحا حتى 12:30 مساءا.
  •  وخامس أيام الامتحانات سيكون يوم الإثنين في مادة الهندسة وسوف يبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا.

وعن آخر أيام الامتحانات يوم الثلاثاء والامتحان في مادة الجبر والإحصاء وسوف يبدأ الامتحان من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:00 صباحا،.

ثم تبدأ إجازة نصف العام ونتمنى الإجازة السعيدة للجميع، وانتظار النتيجة في كل هدوء دون قلق أو توتر ويجب العلم أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وإن شاء الله ناجحين جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.