جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 الترم الأول، تم إصدار جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 الترم الأول مع وجود قائمة بحث للعديد من الطلاب الصف الثالث الاعدادي بالاقتراب من نهاية الترم الأول وذلك وفقًا للخطة الزمنية، حيث بدء مجموعة من المديريات التعليمية بجداول الامتحانات خاصة بصفوف النقل الشهادات الإعدادية والابتدائية، حيث تم الإعلان عن جدول الامتحانات الشهادة الإعدادية الخاصة بـ نصف العام لجميع المحافظات وذلك تم توقيع الامتحانات منتصف شهر يناير لعام 2023.

يوجد اختلاف بين مواعيد الامتحانات للصف الثالث الاعدادي من محافظة للثانية، وذلك من خلال مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة تقوم بتحديد الميعاد المناسب للامتحانات في مختلف المحافظات في شمال وجنوب سيناء وبورسعيد والإسماعيلية والفيوم والدقهلية والقليوبية والإسكندرية والشرقية والقاهرة وغيرهم من العديد من المحافظات.

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تبدأ من الفترة بين يوم السبت 14 يناير حتى 28 يناير لعام 2023، وسوف تنتهي الامتحانات وتبدأ إجازة نصف السنة وتستمر حتى أسبوعين وسوف يتم بدء الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 12/2/2023 حتى يوم الخميس الموافق 8/6/2023.

وقد أعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم عن تصريحات تخص صفوف النقل وذلك يوم 14 يناير القادم.

وتوفر وزارة التربية والتعليم استمارة الشهادة الإعدادية والتسجيل بها من خلال رابط الشهادة الإعدادية مما يوفر على الطالب أداء الامتحانات ويتم ذلك يوم الخميس الموافق 22/12/2023.

وذلك من خلال اتباع الخطوات اللازمة للتسجيل في الاستمارة من قبل طلاب الشهادة الإعدادية، ويتم ذلك من خلال الدخول على الرابط وتسجيل الدخول من خلال بريد إلكتروني الطالب الخاص بالمدرسة، وبعد ذلك سوف يظهر الاستمارة الإلكترونية تظهر مكان للبيانات وهي رقم الهاتف والعنوان والصورة الشخصية للطالب يتم تسجيل البيانات وحفظ جميع البيانات، طباعة الاستمارة بالألوان وسوف يتم تسليم الشهادة للمدرسة مع الأوراق المطلوبة.

وبذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأقصر جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي لعام 2022/2023 للعام الدراسي الأول وتستمر الامتحانات من بين 18 حتى 25 يناير وتبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية والإملاء والخط.

  • وتبدأ مواعيد الامتحانات للشهادة الإعدادية من يوم الأربعاء الموافق 18/1/2023 وفيها يتم امتحان اللغة العربية والإملاء والخط  وفيها يبدأ الامتحان من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 ونصف صباحًا والفترة الثانية لامتحان التربية الدينية ويبدئ من الساعة 11 حتى الساعة 12 ونصف.
  • يوم السبت الموافق 21/1/2023 وفيها يتم أخذ الطلاب امتحان العلوم ساعتان من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا، وأيضا امتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة 10 ونصف حتى الساعة 11 ونصف يستغرق ساعة من الزمن.
  • يوم الأحد الموافق 22/1/2023 ويتم امتحان الطلاب في اللغة الأجنبية ويستغرق ساعتان من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.
  • يوم الاثنين الموافق 23/1/2023 يتم فيه امتحان الطلاب للدراسات الاجتماعية ويستغرق الامتحان ساعتان من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا، وأيضا امتحان التربية الفنية لمدة ساعتان من الساعة 10 ونصف صباحًا حتى الساعة 12 ونصف ظهرًا.
  • يوم الثلاثاء الموافق 24/1/2023 يتم امتحان الجبر والإحصاء لمدة زمنية تستغرق ساعتين من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا، وأيضا امتحان التربية الرياضية للمدارس الرياضية وتستغرق مدة من الزمن ساعة من الساعة 10 ونصف صباحًا حتى 11 ونصف صباحًا.
  • يوم الأربعاء الموافق 25/1/2023 ويتم فيه امتحان الهندسة ويستغرق مدة من الزمن ساعتين من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

ومن المتوقع لامتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي وذلك في خلال شهر مايو المقبل، وسوف يتم تحديد موعد الامتحان من خلال مديرين التربية والتعليم وذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي تضعها يتم وضع جدول الامتحانات في أيديكم في موعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.