حياة الفنانة نجوى كرم الشخصية وزوجها تعتبر الفنانة نجوي كرم من ضمن افضل الفنانين في لبنان حيث انها تتمتع بصوت مميز. وقدمت عدد من الالبومات الغنائية المختلفة خلال مسيرتها الفنية، كما حصلت الفنانة نجوي على عدد كبير من الجوائز القيمة طوال مسيرتها الغنائية. وذلك تعد من اشهر الفنانين اللبنانين وقدمت عدد من البرامج الغنائية تعتبر نجوى كرم من أشهر فناني الوطن العربي وتتمتع بصوت قوي وساحرها وشاركت في العديد من الأعمال الغنائية الناجحة ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم حياة الفنانة نجوى كرم الشخصية وزوجها.

تعرف على حياة نجوى كرم الشخصية

لم تعلن الفنانة نجوي كرم عن هوية زوجها الحقيقي، كما انها قد تم الاعلان عن انفصالها عن زوجها السابق يوسف حرب، من خلال تعرضها إلى العنف الأسري الذي تعرضت له الفنانة خلال زواجها منه، وذلك بسبب ارتباطها بالدين، لكنه انفصل عن زوجته قبل أن يعرفها، وانتشرت بعض من المعلومات عن عقد زواجها خلال الفترة الماضية.

عمر الدهماني زوج نجوى كرم

نشرت بعض من مواقع التواصل الاخبارية عن اخبار الفنانة نجوي كرم حيث أعلن الإعلامي والمذيع اللبناني إيلي باسيل، عن زواج الفنانة نجوى كرم من رجل الأعمال عمر الدهماني وانه يتمتع بالجنسية الاماراتية وقد صرحت بعض من مصادر إعلامية، إن زوج الفنانة أصغر منها بنحو 15 عامًا مما اُار الجدل من البعض، وأن موعد زواجهما في سبتمبر 2022، كما ان هذا الخبر أعلن لأول مرة، وقالت الصحافة نضال الأحمدية إن عمر الدهماني من أهم رجال الأعمال الأثرياء ويتمتع بمكانه مميزة في الامارات.

زوج نجوى كرم

تتنتشر بعض من الاخبار والبعض منها يعد اكايب ولن ينسب للحقيقة وللصحة وحيث نشر بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج نجوى كرم من الصحفي علي جابر وكان ذلك الخبر بعد مشاركتهما في برنامج Arab Idol معًا في جميع المواسم.

ظهرت الفنانة نجوى كرم واعلنت أن العلاقة المتبادلة بينهما ما هي إلا احترام وهناك ليس ارتباطًا رسميًا بينهما، ومضت لتقول إن زوجة علي تحبها كثيرًا وانها من ضمن اصدقاها المفضلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.