التخطي إلى المحتوى

دعاء غرة رجب 1442، الجميع يستقبلون اليوم السبت 13 فبراير 2021 غرة شهر رجب الفضيل الذي يتبعه شهر شعبان ويليه شهر رمضان الكريم الذي تنظره الأمة الإسلامية كاملاً  لأنه من أفضل شهور العالم ولكن عندما تكون بداية شهر رجب تقرب إلي الله و استغفار وصيام وصلاة يدخل المسلسل شهر رمضان وهو خالي الذنوب والمعاصي قريب جداً إلي الله عندما رفع يديه للسماء و قالي ربي يستجب له ويفتح له كل الأبواب المغلقة ويبلغه رمضان بكامل صحة وعافية،  هناك أدعية مستحبة قولها في  شهر  رجب ويجب على المسلم أن يرددها بشكل  دائم وقتها يحقق الله له ما يريد وما يتمنى و أكثر  ترقبو معنا وسوف ننشرها لكم في السطور التالية من المقال.

دعاء غرة شهر رجب 1442

اللهم زدنا في شهر رجب نوراً في القلب وضياء ًفي الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب العباد واغفر لنا ولوالدينا ولمن له حق علينا يارب العالمين.

اللهمّ إنّا نستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونؤمن بك، ونتوكّل عليك، ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك.

اللهمّ إنّي أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.

اللهم علم أبنائى وبناتى ما جهلوا، وذكّرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنّك سميع الدعاء، اللهم إنّي أسالك لهم قوة الحفظ، وسُرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم اجعلهم هُداةً مهتدين».

اللَّهم إني أستودعك ذريتي وأهلي يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم وعافهم من كل آفة وعاهة، ومن سوء الأسقام والأمراض، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر عين كل حاسد، وغل كل حاقد، ومن أصدقاء السوء.

أدعية بداية شهر رجب  1442-2021

أيها  المسلمين لا تجعلوا الفرصة تمر من بين أيديكم دون الاستفادة منها لأن الله  عز وجل إذا أحب عبدناً منحة فرصة جديد  وهي شهر رجب وما أجمل أن يبدأ المسلم هذا الشهر بالإكثار من الدعاء وطلب العفو والتوبة  من  الله لكي يعفو  عنه ويجعل له من كل هماً فرجاً ومن  ضيق  مخرجاً ومن كل حزن فرحة كبيرة تدمع لها العين ونتمنى لكم عبر موقعنا دليل الوطن أن يجعل  شهر رجب عليكم وعلينا بكامل الصحة والعافية وكل عام  وأنتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *