التخطي إلى المحتوى
دعاء لزوجي في يوم عرفة – دعاء يوم عرفة للزوجة

دعاء يوم عرفة للزوجة والزوج او الأقارب أو غير ذلك هو من اغتنام الفرص التي جعلها الله إجابة للدعاء، فيوم عرفة هو يوم فضله يعلو عن سائر أيام العام ولياليه.

فضل الدعاء في يوم عرفة

أمر الله المسلمين أن يدعوا الله بما فاضت به قلوبهم من الأماني، ووعدهم ولن يخلف الله وعده بان يجيب دعاءهم وهو القائل استجب لكم لمن دعوه، ولكن الله فضل يوم عرفة بأنه يوم يستجاب فيه الدعاء ولا يرد فيه المسلم خائبا، ولكن قد يرى المسلم عدم التحقيق لدعائه فيظن في الله ما لا يليق به، ولكن قد يكون عدم الإجابة لأسباب أخرى يعلمها الله أو تاخيرا لدعوته لوقت معلوم، وعلى كل فيجب أن يدعوا المرء بكل ما يريد وهو على يقين بالاجابة.

أدعية للزوجة في يوم عرفة

  • دعاء لزوجي في يوم عرفة ، رب إني أسألك بفضلك أن ترزق زوجتي لي الطاعة، وأن تجعلها على مودة ورحمة بي وتمسكا بعشرتي، اللهم اجعلها لي عونا وسندا على التمسك بطاعتك، واجعلني لها عونا ودافعا على التمسك طاعتك، واجعلها لي بفضلك من الصالحين والزوجات الطائغين، وجمع بيننا بخير، اللهم ألف بيننا وبين قلوبنا،وأصلح بفضلك ذات بيننا، وارزقنا وراحة البال والرضا، وامحوا منا الكسل، وابعد عنا الهم والغم الحزن والبخل، وجعلني لها نعم الأب والأخ. واجعلها بفضلك لي نعم الزوجة والأخت والأم، وارزقها بفضلك الراحة والطمأنينة، واحفظها من كل أذى.
  • رب اشرح بالإيمان صدرها، وللايمان اهدها، ومن عبادك الصالحين اجعلها، وارزقها اتباع سنة عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *