دعاء يوم عرفة للحمل، في هذا اليوم يكون الدعاء مستجاب لكل ذكر وانتي تتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء راجين منه أن يرزقهم بالنعم والخيرات كلها، يوم عرفة من افضل ايام المسلمين التي شرعها الله عز وجل ، وهو يوم التاسع من شهر ذي الحجة، وفي هذا اليوم يقف حجاج بيت الله الحرام على جبل عرفة في الطريق الرابط بين مكة والطائف.

دعاء يوم عرفة للحمل

ومن المستحب الدعاء يوم عرفة فهذا اليوم من افضل ايام السنة للدعاء، وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم خير الدعاء دعاء يوم عرفة، ولكون اليوم الدعاء فيه مستحب تقوم الكثير من النساء اللاتي لم يحملن بالدعاء في هذا اليوم والتضرع الي الله سبحانه وتعالي من اجل ان يمن الله عليهن بنعمة الانجاب.

دعاء يوم عرفة للحمل مكتوب

يريد الكثيرون أن يجدون افضل الأدعية المكتوبة والتي من خلالها يمكنهم أن يتوجهوا الي الله سبحانه وتعالى بالدعاء، حتى يرزقهم الله بالانجاب والذرية الصالحة.

يارب يارحيم ارحم ضعفي وضعف زوجي وهب لنا من لدنك ذريه ذريه طيبه تسعد بها حالنا يارب انت الرازق وانت المشافي مهما عظم بنا المرض فأنت الرحيم يارب أنطوت سنين طويله ونحن نبكي بحرقة المكلوم فالطف بنا وعوض صبرنا بالأجر و أرزقنا بقرة أعين عاجلآ غير أجل يارب انت قلت وقولك الحق أدعوني استجب لكم وهاانا ادعيك وانا منكسره ان تشفيه و ترزقني منه الذريه الصالحه انك على كل شي قدير

ادعية لتاخر الحمل:

– ربي هب لي من الصالحين .
– ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين.
– ربي هب لي من لدنك وليا .
– ربي هب لي غلامآ واجعله بارآ بي ولاتجعله ربي جبارآ عصيا
. – ربي هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامآ .
– ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء.
– ربي هب لنا ذرية نٌرزق برها .
– ربي هب لي من لدنك وليآ يرثني ويرث من دعوة الإسلام واجعله ربي رضيا .
– اللهم لآمانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت .