التخطي إلى المحتوى
tamwin.com.eg رابط دعم مصر .. الآن سجل موبايلك هُنا “بطاقة التموين”
رابط ادارة دعم مصر الالكتروني

يمكنكم الآن تسجيل أرقام هواتفكم عبر موقع دعم مصر الالكتروني tamwin.com.eg، حيث نوفر لكم الرابط الخاص بالموقع الخاص بعملية تحديث بيانات بطاقة التموين كما طلبت وزارة التموين والتجارة الداخلية من المواطنين، وقد أكدت الوزارة أن ملايين المواطنين قاموا بالتسجيل خلال الفترة الأخيرة منذ بداية عملية تسجيل أرقام الهواتف.

أضاف مسؤولي الوزارة، أن إدارة دعم مصر لدعم الخبز تعمل جاهدة لمحاولة توفير كافة سبل الراحة للمواطنين، وهذا بتجميع البيانات كاملة لكل بطاقة وتسهيل عملية التواصل مع المواطنين في حالة حدوث أية ملابسات أو أية أخطاء، ونعلمكم أننا من خلال موقع “دليل الوطن” نوفر لكم خطوات مبسطة لعملية التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني.

موقع دعم مصر tamwin

يمكنكم بكل سهولة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، وذلك من خلال الخطوات التالية لتسجيل رقم الموبايل.

  • الخطوة الأولي: يتم تطبيق الخطوات التالية من خلال الرابط التالي، رابط موقع الدعم لتسجيل الهاتف.
  • الخطوة الثانية: يتم اختيار سجل موبايلك من أعلي الشاشة.
  • الخطوة الثالثة: يتم إدخال رقم البطاقة التموينية.
  • الخطوة الرابعة: يتم إدخال رقم البطاقة القومية.
  • الخطوة الخامسة: يتم تحديد المحافظة.
  • الخطوة السادسة: يتم الضغط علي عرض.
  • الخطوة السابعة: يتم إدخال رقم الهاتف.
  • الخطوة الثامنة: يتم الضغط علي حفظ.

تسهل الخطوات السابقة عملية إضافة وتسجيل رقم الموبايل لكافة المواطنين عبر الموقع الإلكتروني من وزارة التموين tamwin، حيث كان يواجه الكثيرين مشاكل بسبب زيادة عدد الأميين في جمهورية مصر العربية، لكن الوزارة نوهت أنه يجب الاستعانة بالأماكن المنوطة بالتسجيل أو بشبكات الإنترنت لمساعدتهم.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

يطالب الممثل لنقابة مهندسين مصر “حماد عبد الله” بإنهاء العصر الحالي لمكافئة نهاية الخدمة التي يتم منحها للبعض علي هيئة مناصب إدارة المحليات، وطالب بأن يتم جعلها من نصيب العاملين بكفاءات ويستحقونها وفق الخبرة وقدرتهم علي العمل.

التموين إدارة دعم الخبز

أكدت ادارة دعم مصر tamwin أن عملية التظلمات مغلقة حالياً، وذلك لاستمرار عملية تسجيل بيانات المواطنين وتحديث بطاقة التموين لكل المستفيدين من الدعم بإدراج رقم الهاتف الخاص بهم، ومن لديه استفسار يمكنه التواصل من خلال التعليقات.

فيديو خطوات إضافة الهاتف

وفرنا لكم خلال الفيديو السابق شرح حي لخطوات تسجيل رقم التليفون الخاص بالبطاقة التموينية عبر موقع إدارة دعم مصر الالكتروني للتموين من أجل تحديث بيانات بطاقة التموين، وهو توضيح لخطوات الإضافة المذكورة بالخطوات أعلاه مع رابط الموقع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *